الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيطرة على حريقين بعقار ومعرض

السيطرة على حريقين بعقار ومعرض
السيطرة على حريقين بعقار ومعرض




كتب ـ إبراهيم الصعيدى

سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمديرية أمن بنى سويفـ، على حريق شب فى معرض قطع غيار سيارات بمدينة الفشن جنوب بنى سويف امتد للشقق السكنية التى تعلوه.
تلقى العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن بلاغا يفيد بنشوب حريق فى معرض قطع غيار سيارات بمنطقة السكاكرية بمدينة الفشن وارتفاع النيران إلى الشقق السكنية.
وانتقل المقدم محمد البرنس نائب مأمور مركز شرطة الفشن على رأس قوة أمنية ضمت سيارتى إطفاء، حيث تمت السيطرة على النيران بمساعدة أهالى المنطقة قبل أن تمتد إلى العقارات السكنية المجاورة.
وتبين من التحقيقات الأولية أن المعرض ملك (محمد .ط) وأن سبب نشوب الحريق يرجع إلى وجود ماس كهربائى فى أجهزة الكهرباء فى المعرض أدى إلى وقوع الحريق وانتقاله للشقق السكنية التى تعلوه.. كما تمكنت قوات الدفاع المدنى بالجيزة، من السيطرة على حريق أعلى سطح عقار سكنى بمنطقة المهندسين دون وقوع أى إصابات، كان اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران أعلى سطح عقار بالمهندسين، وعلى الفور انتقل العميد هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء والفريق المرافق له، وبصحبتهم 3 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق.