الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوكى: رفضت ارتداء بدلة رقص مكشوفة فى «ونوس» مراعاة لشهر رمضان

كوكى: رفضت ارتداء بدلة رقص مكشوفة فى «ونوس» مراعاة لشهر رمضان
كوكى: رفضت ارتداء بدلة رقص مكشوفة فى «ونوس» مراعاة لشهر رمضان




كتبت - سهير عبدالحميد

 

قالت الفنانة الشابة كوكى إنها تدربت لمدة شهر على يد راقصة محترفة حتى تجسد شخصية الراقصة باتقان فى مسلسل «ونوس»، مشيرة إلى أنها قدمت «مكس» من رقص فيفى عبده ونعيمة عاكف فى المشاهد التى ترقص فيها والتى يشاركها فيها المطرب محمد كيلانى، خاصة إنها لا تجيد سوى رقص البنات العادى، أما رقص الراقصات المحترفات فلا تستطيع إتقانه.
وتابعت كوكى قائلة: بالنسبة لملابس الشخصية جلست مع المخرج شادى الفخرانى والذى يتمتع بروح ديمقراطية أن نراعى فى بدل الرقص التى ارتديها ألا تكون مكشوفة خاصة إننا فى شهر رمضان الذى له حرمته بجانب أن أعمال يحيى الفخرانى فى الأساس مسلسلات تشاهدها كل أفراد الأسرة.
وأضافت كوكى أن زوجها لم يغضب من الشخصية التى تجسدها فى «ونوس» خاصة أنه كان معها من البداية وهى حريصة ألا  تقدم شيئًا تخجل منه أمام أسرتها.
وعن ردود الأفعال التى وصلتها عن مشاركتها فى ونوس قالت كوكى: معظم المقربين منى اتخضوا من الرقص الذى قدمته فى المسلسل لأنهم لم يعتادوا على فى هذا النوع من الرقص.
وعن مصير فيلم «ورد مسموم» الذى تشارك فيه مع محمود حميدة أكدت أنه مازال فى مرحلة المونتاج ولا تعلم متى سيتم طرحه فى دور العرض مشيرة إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا فى الشخصية خاصة أن الفيلم تم تصويره فى معامل للمواد الكيماوية.
على جانب آخر قالت كوكى إنها سعيدة لأن هذا أول رمضان تقضيه وهى أم مشيرة إلى أن ابنتها جليلة غيرت شكل الدنيا من حولها ِ.