الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سواريز: أشكر تاباريز لعدم إشراكى أمام فنزويلا

سواريز: أشكر تاباريز لعدم إشراكى أمام فنزويلا
سواريز: أشكر تاباريز لعدم إشراكى أمام فنزويلا




أخمد لويس سواريز مهاجم برشلونة الأسبانى ومنتخب أوروجواى لكرة القدم نار الفتنة وأغلق الباب فى وجه الجدل الذى أثير بشأن رد فعله العصبى والغاضب على عدم مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنزويلى فى بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.
وبددت الهزيمة أمام فنزويلا فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة آمال منتخب أوروجواى فى العبور إلى الدور الثانى (دور الثمانية) وهو ما أغضب سواريز الذى كانت رغبته هى المشاركة فى المباراة فيما أكد مديره الفنى أوسكار تاباريز أن اللاعب لم يتعاف بعد من الإصابة رافضا المجازفة به فى هذه المباراة.
وكان سواريز صرح ، بأنه لم يتمكن من المشاركة فى المباراة ثم حضر مران الفريق بعدها وشارك فى التدريب موحيا بهذا بأن تاباريز هو من قرر منعه من المشاركة.
ولكن سواريز تصرف مجددا كقائد ونجم للفريق وأوضح الموقف مشيرا إلى أنه لم يشارك فى المباراة نظرا لعدم تعافيه تماما من الإصابة بتمزق عضلى والتى تعرض لها خلال مشاركته مع برشلونة فى نهائى كأس ملك أسبانيا قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده.
وقال سواريز : «أود توضيح أمور عدة ترددت بشكل غير صحيح».
وأكد مهاجم برشلونة أنه كان يعلم فى اليوم الذى سبق المباراة أنه لا يستطيع المشاركة مشيرا إلى أن ضربه بعنف على الزجاج الجانبى لمقاعد البدلاء بعد التغيير الثالث الأخير لفريقه فى تلك المباراة أمام فنزويلا كان شعوره باليأس لعدم قدرته على مساعدة الفريق فى هذه المهمة الصعبة.
وأشار إلى أن غضبه كان نتيجة شعوره بالعجز تجاه الفريق وعدم قدرته على إنقاذه من الخروج المبكر من البطولة.