الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الفلوس» تحسم احتراف رمضان صبحى

«الفلوس» تحسم احتراف رمضان صبحى
«الفلوس» تحسم احتراف رمضان صبحى




كتب - عمر عبدالحفيظ

تلقى النادى الاهلى عرضا رسميا من نادى ستوك سيتى الانجليزى للتعاقد مع رمضان صبحى خلال انتقالات يوليو.. وتقدم نادر شوقى وكيل اللاعب بعرض رسمى من النادى الإنجليزى الى جهاز الكرة بالاهلى من اجل البت فيه واتخاذ قرار نهائى وبلغت قيمة العرض 3 ملايين يورو وهو ما دفع مسئولى القلعة الحمراء الى التحفظ على هذا الرقم حيث يعتبر جهاز الكرة أن صبحى واحدا من مواهب الكرة المصرية وانه فى حالة بيعه يجب أن يحقق طفرة مالية كبيرة كما أن رقم الـ3 ملايين يورو سبق أن حصل عليه الاهلى مقابل بيع محمود حسن تريزيجيه الى نادى اندرلخت البلجيكى.
وقام جهاز الكرة بنقل العرض الانجليزى الى رئيس النادى محمود طاهر والذى تحدث مع المدير الفنى مارتن يول لاستطلاع رأيه الا أن يول لم يكن متحمسا حيث أبدى تمسكه باللاعب الى الموسم المقبل خاصة أنه أحد العناصر الاساسية داخل الفريق الاحمر وانه يراهن عليه مع باقى اللاعبين فى البطولة الافريقية.. وقال يول بأن المقابل المادى سيكون له دور فى احتراف اللاعب فى حالة تحقيق قيمة مالية جيدة.
ويعد ستوك سيتى هو النادى الوحيد الذى أرسل عرضا رسميا للتعاقد مع رمضان صبحى بينما ابدى نادى ساوثهامبتون الانجليزى رغبة فى ضمه الى جانب وجود العديد من العروض الاوروبية الشفهية التى رفض جهاز الكرة التعامل معها وطلبوا وصول عرض رسمى للنادى من اجل مناقشته.
ويتحفظ الجهاز الفنى للاهلى على بيع رمضان صبحى فى انتقالات الصيف الحالى فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب خوض تجربة الاحتراف الاوروبى على غرار ما حدث مع تريزيجيه.
وإلى ذلك قرر الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول منح اللاعبين راحة اليوم بعد مواجهة المصرى فى الدورى لالتقاط الانفاس قبل السفر الى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو فى اولى مواجهات الفريق الاحمر بدورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.