الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى معلقا على حادث أمريكا: انقلب السحر على الساحر

موسى معلقا على حادث أمريكا: انقلب السحر على الساحر
موسى معلقا على حادث أمريكا: انقلب السحر على الساحر




قال الإعلامى أحمد موسي، إن الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول فى العالم تعرضا للإرهاب، لأنها أكثر الدول مساعدة له، مرددا: انقلب السحر على الساحر.
وأوضح موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد» امس الاول، أن ماحدث فى فلوريدا من عمل إرهابى هو اختراق واضح للأمن الأمريكي.
وحذر موسى، كل من يذهب إلى أمريكا أن يتوخى الحذر أو يرفض السفر من الأصل، لأنها دولة غير قادرة على حماية رعاياها، أو المواطنين علاوة على اختراقها المستمر من قبل جماعات الإرهاب التى مولته سابقا ووضح موسى، أن داعش أعلنت اليوم مسئوليتها عن العملية الإرهابية.
وقال موسى، إن الأمريكان الآن فى حالة من الحيص بيص، بعد حادث الإرهاب الكبير الذى نفذه أمريكى أفغانى، مولود بنويورك عاش طيلة حياته هناك.
وأوضح أن هذا الحادث هو أكبر حادث إرهابى فى تاريخ امريكا، قام بتنفيذه فرد إرهابى مسلح فقط وقال موسى،: أمريكا مش قادرة تحمى نفسها، واللى بيربى عفريت بيطلع له، واللى بيربى أسد بيأكله، وإرهابى واحد ركع أمريكا.
وأستنكر موسى، ما تدولته وسائل الإعلام أن الإرهابى أتصل بالشرطة قبل تنفيذ الحادثة ليعلن أنه تابع لتنظيم داعش وذهابه الى مقتل المتواجدين بالملاهى الليلى مشيرا الى ان الإعلام الكاذب الأمريكى لم يغط الحادث الإرهابى، بالرغم من اهتمامه الشديد بالشأن المصرى ومحاولته تشويهنا.