الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هانى عبد الرحيم: يومى بين العمل والسهر والعبادة والرياضة

هانى عبد الرحيم:  يومى بين العمل والسهر والعبادة والرياضة
هانى عبد الرحيم: يومى بين العمل والسهر والعبادة والرياضة




كتب- محمد خضير


قال الإعلامى هانى عبد الرحيم مقدم برنامج «احلام مواطن» على قناة «النهار اليوم» ان يومه فى رمضان يبدأ بالعبادة باعتباره شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار فطبيعى ان تكون الطقوس بداية من صلاة الفجر مع أولادى ثم قراءة جزء من القرآن الكريم ثم الراحة قبل الذهاب للعمل والتواصل مع الأسرة فى شهر الخير.
واشار عبدالرحيم فى تصريح خاص لـ «روز اليوسف» انه يقوم بمتابعه الأخبار والاحداث اليومية بحكم عمله بالاضافة لتبادل الزيارات والعزومات مع الأقارب والاصدقاء والذهاب لوالديه يوميًا، قائلًا: «ان دعواتهما دائما مصدر السعادة والاستقرار وطبعًا النوم ساعة القيلولة.
وكشف انه يشارك فى لعب كرة القدم من خلال الدورة الرمضانية بما أنه لاعب كرة قدم قديم وبعدها يستعد لاعداد برنامج «أحلام مواطن» وترتيب فقراته بما أنه رئيس التحرير ايضا ويقوم بعمل بعض الجولات ويرى فى نهار رمضان أحلام الناس وطبيعة حياتهم ويتعرف عليها على أمل الحصول على قصة مختلفة للبرنامج.
وأضاف انه يغوى اللعب مع ابنه عمر بلي ستيشن يوميًا ومع هديل بنته تلعب الشطرنج بالاضافة الى انه يعتمد فى يومه على دعم ومشاركة زوجته فى كل ما سبق بل احيانا تشاركه فى اختيار مواضيع مهمة جدًا للبرنامج.