صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تعديلات فى حكومة شريف تشمل 6 وزارات و7 محافظين بعد العيد

14 يونيو 2016



كتب - أحمد عبدالعظيم


أكدت مصادر خاصة أنه تم الانتهاء من وضع قائمة كاملة بتقييم اداء الوزراء والمحافظين وهى التى تم البدء فى وضعها منذ أيام خاصة بالتزامن مع بدء ازمة تسريب امتحانات الثانوية العامة علاوة على سوء حالة المرافق فى عدد من المحافظات ووجود أزمات متعلقة بانقطاعات المياه وغير ذلك.
وأشارت إلى أن القائمة تم إعدادها بناء على عدة معايير وقامت بإعدادها اجهزة مختلفة، وأوضحت المصادر أنه من المقرر أن يتم إجراء حركة تعديلات وزارية محدودة وأيضا حركة محافظين محدودة.
ولفتت إلى أنه وفقا للتقيم الذى تم إعداده فإنه من المقرر أن يطول التعديل الوزارى 6 وزارات على رأسها وزراء التربية والتعليم الشربينى الهلالى، والاستثمار داليا خورشيد، والتعاون الدولى سحر نصر والمالية عمرو الجارحى، أما المحافظات التى سيطولها التعديل فتشمل 7 محافظات على رأسها محافظات المنيا والدقهلية والسويس علاوة على تعيين محافظ جديد للقاهرة وهو المنصب الشاغر حتى الآن منذ تعيين المحافظ السابق جلال السعيد وزيرا للنقل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss