السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم كوجاك: سعيد بردود الأفعال المخيفة حول «الصدمة».. ولا أعلم حقيقة موسم ثان منه

كريم كوجاك:  سعيد بردود الأفعال المخيفة حول «الصدمة».. ولا أعلم حقيقة موسم ثان منه
كريم كوجاك: سعيد بردود الأفعال المخيفة حول «الصدمة».. ولا أعلم حقيقة موسم ثان منه




كتبت- مريم الشريف


كشف الاعلامى كريم كوجاك عن انه فوجئ بردود فعل الجمهور حول برنامجه الجديد «الصدمة» والذى يعرض خلال شهر رمضان الجارى على قناة mbc.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف» أنه كان يتحدث مع مخرج البرنامج حول ردود فعل الجمهور التى أصبحت مخيفة حول البرنامج.
وعن وجود موسم ثان من برنامج «الصدمة» بعد رمضان، أوضح كوجاك انه ليس لديه أى فكرة عن وجود موسم ثان من البرنامج ام لا، حيث مازال الأمر فى مرحلة الدراسة وسيتضح الامر خلال الأيام المقبلة، مؤكدا انه يتمنى وجود موسم ثان منه وخاصة بعد النجاح الذى حققه.
ونفى كوجاك ان يكون تقديمه «الصدمة» عطله عن برنامجه الاذاعى «كلام وسط البلد» الذى يقدمه على راديو مصر مع الاعلامية نسرين عكاشة، ويذاع من يوم الاحد الى الخميس، موضحا ان الحال يسير فى البرنامج واحيانا البرنامج بمفردها فى حالة انشغاله ببرنامجه «الصدمة».
وأضاف ان انشغاله ببرنامج «الصدمة» لم يخل ابدا ببرنامجه الاذاعى والدليل انه نجح فى تسجيل ثلاثين حلقة من برنامج «الصدمة» دون حدوث اى عرقلة فى برنامجه الآخر.
وأشار إلى انه سعيد كثيرا، بتقديمه هذا البرنامج الذى قررت قناة Mbc مصر عرضه ايضا فى تمام الساعة السادسة والنصف خلال رمضان بسبب النجاح الكبير الذى حققه، لافتا الانتباه الى ان القناة كان من المقرر ان تعرضه بعد رمضان.
وكشف ان برنامج «الصدمة» تم تصويره فى مختلف دول العالم، بحيث انه يقدم الحلقات الخاصة بمصر.
وعن حقيقة ما تردد عن تقديمه برنامج تليفزيونى آخر عقب شهر رمضان، أوضح كوجاك ان الصورة مازالت غير متضحة حتى الوقت الحالى بالنسبة له وبالتالى لا يمكنه التحدث عن برنامج معين الا حينما يكون هناك اتفاق جاد وقام بتوقيع العقد الخاص به.