الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى بدون راحة استعدادا لزيسكو.. وعودة حجازى من الإصابة

الأهلى بدون راحة استعدادا لزيسكو.. وعودة حجازى من الإصابة
الأهلى بدون راحة استعدادا لزيسكو.. وعودة حجازى من الإصابة




رفض الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح لاعبيه راحة عقب مواجهة  أمام المصرى.
وقرر مارتن يول استئناف التدريبات فى العاشرة من مساء امس الثلاثاء فى إطار الاستعدادات للقاء زيسكو الزامبى فى أولى مباريات الأحمر بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا ثم يحصل اللاعبون على راحة سلبية اليوم الأربعاء .
فى تفس السياق عاد أحمد حجازى مدافع الفريق للتدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من إصابة التى أبعدته عن مباراتى الداخلية والمصري.
وكان اللاعب تخلف عن المباراتين السابقتين ومن قبلهما لقاء المنتخب الوطنى أمام تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون بسبب آلام فى العضلة الخلفية.
وأكد طبيب الأهلى على تعافى اللاعب من تلك الإصابة بشكل تام، مشيرً إلى أنه سيسافر مع الفريق إلى زامبيا، لخوض مباراة زيسكو.
ويواجه الأهلى السبت فريق زيسكو فى إطار الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
من جهه اخرى يقترب النادى الأهلى من ضم المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم السد القطرى بعدما أبدى الجهاز الفنى إعجابه بقدرات اللاعب مقابل مليون ونصف المليون دولار.
 النادى الأهلى قدم عرض مادى كبير من أجل إنهاء الصفقة لصالح القلعة الحمراء.. ويعلم مسئولو الأهلى برغبة نادى السد فى الاستغناء عن بونجاح هذا الموسم، وينتظر اللاعب عرض من أحد الأندية الفرنسية وفى حالة عدم التعثر سيكون اللاعب بقميص القلعة الحمراء.