السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحسم صفقة ريكو الشرطة خلال ساعات

الزمالك يحسم صفقة ريكو الشرطة خلال ساعات
الزمالك يحسم صفقة ريكو الشرطة خلال ساعات




كتب: وائل سامى


أبلغ مسئولو الزمالك صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة بعقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع مسئولى ناديه للاتفاق بشكل رسمى على حسم انضمامه للقلعة البيضاء بداية من الصيف المقبل.
من جهه أخرى يخضع محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للزمالك إلى تدريبات استشفائية بعد تعرضه للإصابة فى مباراة الشرطة الماضية. كما أكد أحمد حمودى لاعب نادى الزمالك، أنه لم يحسم حتى الآن موقفه من البقاء أو الرحيل ضمن صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل. وقال حمودى، إنه يرحب بالبقاء داخل صفوف الزمالك، ولكن بناء على رغبة من مسئولى القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه لم يضع شروطا للتجديد للنادي.
الجدير بالذكر أن إعارة حمودى للزمالك من بازل السويسرى تنتهى بنهاية الموسم الجارى.
فى سياق أخر يعلن اليوم الأربعاء  محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قائمة الفريق المسافرة الى نيجيريا غدا الخميس من اجل خوض اللقاء المرتقب أمام انيمبا النيجيرى فى الجولة الأولى لدورى ابطال افريقيا فى المباراى المقرر لها الأحد المقبل.  ومن جهة أخرى استقر محمد حلمى على الاعتماد على الحارس أحمد الشناوى فى مباراة انيمبا القادمة وذلك لعدة اسباب منها خبرة الحارس الدولية مع المنتخب المصرى فى المباريات التى خاضها الحارس خارج الوطن بالإضافة لشكوى الحارس من الجلوس احتياطيا وتهديده بالرحيل مما يسعى الجهاز الفنى ومدرب الحراس إلى ترضيته بالدفع به أمام انيمبا.
كما وضع محمد حلمى  بعض الشروط لعودة شيكابالا اساسيا فى تشكيلة الفريق سواء فى المباريات الافريقية او المحلية ومن ضمن هذه الشروط ان الملعب هو الفيصل بين اللاعب وباقى زملائه الاساسين ولا تفضيل لاحد فى الفريق وثانى الشروط ان يتدرب شيكابالا فى النادى بشكل منتظم وبروح قتالية ولا يكرر ما حدث  بالتخلف عن معسكر اكتوبر الأخير .
وبالحديث عن ملف قناة الزمالك الفضائية فيفاضل الزمالك بين عرضين فى الوقت الحالى لمنح احدهما احقية انشاء قناة النادى ؛ ويتمثل العرض الأول من رجل الأعمال أبوهشيمة  المالك لشركة برزينتيشن الذى زار النادى منذ أيام قليلة  وطلب من رئيس الزمالك التعاون معه والموافقه على اعطاءه حق انشاء القناة ؛ اما العرض الثانى الذى يقوم بدراسته المجلس فهو من ايهاب جلال  رئيس شركة «سبورت هاوس»   والذى قدم عرضاً من «تلى سيرف»  للحصول على حق إنشاء قناة النادى الزمالك منذ ساعات عن طريق مقابلته لرئيس الزمالك بمقر النادى بميت عقبة وتضمن العرض تقديم ستوديو تحليلى مباشر من داخل النادي، للحديث عن كل ما يخص النادي، وفقرة عن ذكريات الزمالك ونجومه القدامى، بجانب برنامج «توك شو» رياضى، وفقرة تحت عنوان «الكرة أخلاق» . هذا وسيحسم النادى برئاسة مرتضى منصور كل العروض خلال الفترة القادمة مع الاستقرار بشكل نهائى على أسامة الشيخ كرئيساً للقناة الفضائية للنادى الأبيض.