الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمل رزق: مرعوبة من رد فعل الجمهور على شخصيتى فى «الطبال»

أمل رزق: مرعوبة من رد فعل الجمهور على شخصيتى فى «الطبال»
أمل رزق: مرعوبة من رد فعل الجمهور على شخصيتى فى «الطبال»




كتبت - نسرين علاء الدين


عبرت أمل رزق عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول مسلسل «الطبال» الذى تشارك به فى رمضان 2016.
حيث أكدت أمل أن مسلسل «الطبال» تعتبر مشاركتها خلاله كرم من الله مشيرة إلى أن أمير كرارة ممثل موهوب وارتفعت أسهمه بشكل كبير فى المواسم الدرامية السنوات الماضية.
وأضافت أمل أنها تجسد دور صاحبة ملهى ليلى و«ست جدعة» لكن الحياة تضعها فى العديد من الأزمات التى تضطرها إلى فعل أشياء لا تتوافق مع شخصيتها لأنها غير سوية لكن الدور بعيد تماما عن أى رقص أو إغراء فهى ليست سيدة منحرفة.. وعن مجازفتها بتقديم شخصية جريئة فى رمضان أشارت أمل إلى أنها بالفعل تشعر برعب من رد فعل الجمهور ولكن هناك توضيحاً وهو أن الكثيرين اعتقدوا أن مسلسل الطبال من اسمه فإن كل احداثه تدور فى إطار الرقص والطبل داخل الكباريه ولكن حقيقة الأمر والتى وضحت من الحلقات الأولى أن الطبل المقصود هنا هو «التطبيل» لكل الشىء سواء الصحافة أو السياسة أو الفن أو شعبياً من أجل لقمة العيش.. وأضافت أنها سعيدة بردود الأفعال حول اللوك الجرىء والشعر الأحمر الذى فضلت الغياب إعلاميا قبل رمضان حتى لا تحرقه.
وعن مشاركتها الثانية فى مسلسل «ليلة» قالت أمل رزق إن من لا يعمل مع المخرج محمد بكير فاته الكثير فهو مخرج مختلف والمسلسل يحمل طابعا إنسانيا به حاله اجتماعية يشبه مسلسل «آدم» مع اختلاف القصة.
وقالت: إنها تجسد دور «علياء» هى فتاة تأخذ حق المرأة فى المجتمع وسيظهر للمشاهدين كيف ستثأر علياء لكل سيدة مصرية ربة منزل تشقى من أجل توازن بيتها. . وعن عدم عرضه رمضانياً قالت لكونه 45 حلقة مشيرة إلا أنه سيأخذ نصيبا أكثر فى المشاهدة خارج الموسم رغم كونها تعشق أن يعرض لها أعمال رمضانياً لكن بدايتها مع مسلسل «العائلة» جعلتها تحب أن يكون لها عمل على الشاشة فى رمضان.
وسينمائياً أكدت أمل رزق انها تستعد لفيلم سينمائى جديد تبدأ تصويره فى رمضان ليعرض فى العيد مثل فيلم «أهواك» ولكنها انفصلت عن تامر حسنى بعد تعاقده مع وليد منصور ولكن رفضت الحديث عن تفاصيله إلا بعد التعاقد الفعلى.