الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس حى شمال الجيزة: حملات مكثفة لإزالة الإشغالات من الشوارع

رئيس حى شمال الجيزة: حملات مكثفة لإزالة الإشغالات من الشوارع
رئيس حى شمال الجيزة: حملات مكثفة لإزالة الإشغالات من الشوارع




كتب- حسن أبوخزيم


أكد منير أنور رئيس حى شمال الجيزة ان هناك حملات مكثفة يقوم بها الحى لرفع وإزالة الإشغالات من الشوارع بعد وجود عدة شكاوى من المواطنين.
وقال أنور فى تصريحات خاصة إنه بناء على توجيهات محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى ونائبه اللواء علاء الهراس وتفعيلا لهيبة الدولة وتنفيذ القانون شنت أجهزة الحى حملة مكبرة برئاسة رئيس الحى بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة ومباحث قسم إمبابة وبحضور نائب ومساعد رئيس الحى وتم رفع الإشغالات بشارعى محمد حجازى والعامل الأول بحوالى ٢٠٠ ستاند حديد وجميع الإشغالات المتحركة لافتًا إلى أن الحى انتهى من خطة الرصف علاوة على حل مشكلات المواطنين اليومية.
ومن جانب آخر حظرت محافظة الجيزة إقامة سرادقات (خيام رمضانية) خلال شهر رمضان داخل المنشآت السياحية إلا بتصريح من الحى أو الوحدة المحلية المختصة وبشرط مراعاة شروط وضوابط محددة تم وضعها.
وإنه تم وضع 10 شروط لإقامة السرادقات داخل المنشآت السياحية خلال شهر رمضان تضمنت أن يكون السرادق بعيداً عن المنشآت البنائية وأن تتوافر فيه اشتراطات الدفاع المدنى والحريق والصحة العامة ووسائل الإطفاء الكافية داخل الخيمة وفقاً لما تقرره الحماية المدنية والأمن الصناعى.