الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيكرز

تيكرز
تيكرز




أعلنت شركة «ترافلستارت» -أبرز وكالات السفر والسياحة الإلكترونية فى مصر والمنطقة- عن الإطلاق الرسمى لتطبيقها الجديد «فلاب» Flapp الذى يتيح حجز تذاكر الطيران لأى شركة محليا أو عالميا، وسداد قيمتها عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية.

وقعت شركة ألفا، الشبكة الخلوية اللبنانية الاولى التى تتولى شركة أوراسكوم للإتصالات إدارتها، اتفاقية تعاون مع شركة إريكسون لتنفيذ شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE-Aعلى امتداد الأراضى اللبنانية. كما وقعت الشركتان مذكرة تفاهم حول الجيل الخامس 5G لاستكشاف قدرات هذا الجيل على شبكة ألفا.

وقعت شركة «أى بى أم»، اتفاقية لتوفير خدمات تكنولوجيا لمدة عشر سنوات مع طيران الإمارات بقيمة تقارب 300 مليون دولار أمريكي. وبموجب الاتفاقية، ستوفر «أى بى أم» خدمات بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات ما يتيح لطيران الإمارات تحسين الكفاءة فى أنظمتها وعملياتها المرتبطة بدعم ركابها.

قامت شركة «كريم» خدمة السيارات عن طريق التطبيق الهاتفى بجمع تبرعات بقيمة 20 ألف جنيه فى غضون أسبوع واحد مصرى من خلال استخدام التطبيق الخاص بشركة «كريم»، وأعلنت شركة «كريم» من خلال مبادرة مكافحة الجوع بالشراكة مع بنك الطعام المصرى أنها ستقوم بمضاعفة قيمة التبرعات.