الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العربي للدراجات ينتهي من لائحة النظام الأساسي




استقبل العامري فاروق وزير الرياضة أمس اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد العربي للدراجات النارية برئاسة مشعل بن فهد السديري وناصر العطية نائب رئيس الاتحاد الدولي كمراقب وعضوية كل من المهندس سلطان المريخي وسعد السفياني وشهاب بلول وماهر بدري وعمر زعرور ومحمد الشايجي.

حيث أبدي العامري فاروق وزير الرياضة ترحيب مصر باستضافة الاجتماع الثاني للجنة المؤقتة معبرا عن تقديره للأمير نواف بن فيصل رئيس اتحاد اللجان الاوليمبية العربية لدوره المهم في تحقيق التناغم بين الهيئات الرياضية العربية مشيرا إلي استعداد وزارة الرياضة للتعاون المستمر مع جميع الهيئات الرياضية وأن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التعاون في جميع المجالات الرياضية حيث إن الرياضة العربية يقع علي عاتقها مهمة كبيرة في إطار السعي نحو التقدم في جميع المجالات خاصة علي المستوي الدولي.. وأضاف وزير الرياضة أن الوزارة علي استعداد كامل لفتح مجالات الاستثمار الرياضي العربي سواء علي مستوي الهيئات أو الشخصيات.
من جانبه توجه مشعل بن فهد السديري بالشكر لوزير الرياضة علي استضافة الاجتماع الثاني للجنة المؤقتة لتسيير أعمال الاتحاد العربي للدراجات النارية مشيرًا إلي  ان هناك تواصلاً مع جميع الدول العربية للتنسيق حول مستقبل الاتحاد في الفترة المقبلة.
وأضاف السديري: أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن اعتماد محضر الاجتماع الأول ووضع لائحة النظام الاساسي للاتحاد ووضع الهيئات الوطنية غير المعتمدة من الاتحاد الدولي ونتائج زيارة وفد اللجنة لكل من مصر والكويت والإمارات والمغرب وتحديد موعد ومكان عقد الجمعية العمومية الطارئة وإجراءات انتخاب لجنة تنفيذية جديدة ورسم الانتساب والاشتراك السنوي ومقر الاتحاد واعتماد عضوية الاتحاد اللبناني وترجمة لوائح البيئة من قبل الاتحاد القطري.