السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالظاهر يستقبل السفير الإندونيسى

عبدالظاهر يستقبل السفير الإندونيسى
عبدالظاهر يستقبل السفير الإندونيسى




الإسكندرية - إلهام رفعت


استقبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، السفير الإندونيسى الدكتور نور فائزى سواندى بمكتبه؛ وذلك لتعزيز علاقات التعاون وأواصر الصلات بين مصر وإندونيسيا فى جميع المجالات.
من جانبه رحب عبد الظاهر بالسفير على أرض الاسكندرية وتمنى له إقامة طيبة فى  عاصمة مصر الثانية؛ حيث تعتبر الاسكندرية من اقدم المدن التى احتفظت باسمها منذ نشأتها على يد الإسكندر الأكبر، كما أبدى إعجابه الكبير بالتجربة الإندونيسية وتمنى تطبيقها فى مصر فقد طبقت إندونيسيا نموذج رائع للامركزية وخاصة فى مجال التنمية الإقتصادية .
 وأضاف عبدالظاهر أن مصر قد مرت بالقليل من المشكلات فى الفترة الماضية لكن بفضل القيادة الواعية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى نحن اليوم نسير على الطريق الصحيح.
وخلال اللقاء هنأ السفير المحافظ بشهر رمضان الكريم، وأشاد  بجمال الإسكندرية وجمال القصر الملكى بالمنتزه، وأكد أن الهدف الأساسى من الزيارة هو تعزيز العلاقات بين البلدين فى جميع المجالات ، كما أن هناك تطابق فى الآراء والمواقف بين البلدين.
وذكر السفير أن العلاقات التجارية بين مصر وإندونيسيا قد تطورت تطور كبير فى الفترة الأخيرة حيث وصل حجم التبادل التجارى إلى 1.5 مليار دولار.