الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارتن يول يضع خطة إسقاط زيسكو

مارتن يول يضع خطة إسقاط زيسكو
مارتن يول يضع خطة إسقاط زيسكو




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

يعكف الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى على تصحيح الاوضاع من جديد داخل فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى بعد الهزيمة الاخيرة فى الدورى أمام المصرى البورسعيدى..ويرى يول أن مواجهة زيسكو بطل زامبيا فى افتتاح مباريات الاهلى بدور المجموعات لدورى ابطال افريقيا فرصة مناسبة لإعادة الأمور الى سابق عهدها.
وكانت بعثة فريق الكرة الاول بالقلعة الحمراء قد سافرت أمس إلى زامبيا استعدادًا للمباراة التى تقام غداً.
ويرأس البعثة عماد وحيد عضو مجلس الادارة بالإضافة إلى الجهاز الفنى واللاعبين  شريف إكرامى واحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض ورامى ربيعة وأحمد حجازى وسعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل وحسين السيد واحمد فتحى ومحمد هانى وحسام غالى وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وجون انطوى وعماد متعب وصالح جمعة وعمرو السولية.
هذا ويخوض الاهلى مرانه الرئيسى اليوم على ملعب المباراة فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وهو المران الذى سيضع فيه يول اللمسات الاخيرة على الخطة وتشكيلة وطريقة لعب الفريق.
وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى أن الجهاز الفنى حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل السفر الى زامبيا، طالبهم فيها بضرورة غلق ملف لقاء المصرى والتركيز حالياً فى مواجهة زيسكو لضمان تحقيق بداية قوية فى مستهل مشوار الفريق بدورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال موضحاً أن زيسكو من الفرق الجيدة ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية فضلاً عن أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، ما يتطلب توخى الحذر واللعب بقوة وتركيز سعياً وراء تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة والعودة بنقاطها الثلاث.
على صعيد آخر قرر الجهاز الطبى للنادى الاهلى منح عمرو جمال مهاجم الفريق راحة 9 أيام من التدريبات بعد إجرائه جراحة الحاجز الأنفى.
وبعد انتهاء فترة الراحة يبدأ «الغزال» فى العودة تدريجياً للمشاركة فى التدريبات تمهيدا للدفع به فى المباريات.