الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم ببنى سويف وأسيوط

مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم ببنى سويف وأسيوط
مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم ببنى سويف وأسيوط




محافظات ـ مصطفى عرفة

وإيهاب عمر  

أصيب معد بقناة (القاهرة والناس)  و6 من أسرته إثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوى الشرقى أمام نفق (سنور) المعروف إعلاميًا بنفق الموت بدائرة مركز ببا جنوب بنى سويف.
تلقى اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف إخطارًا من العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى بانقلاب سيارة ملاكى رقم (8379 و.ن) قيادة محمود بهجت محمد  معد برامج بقناة القاهرة والناس بالطريق الصحراوى الشرقي
وتبين من تحريات مباحث ببا بانقلاب سيارة ملاكى قادمة من القاهرة فى اتجاه المنيا بسبب انفجار الإطار الأمامى والخلفى للسيارة ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة معد البرامج وزوجته إيمان عبدالغنى محمد موظفة بهيئة الرقابة الإدارية وشقيقه عصمت واطفاله  محمد  ومصطفى ومحمود وفاطمة 15 سنة تم نقل المصابين الى مستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفى أسيوط لقى شخص مصرعه بينما أصيب 2 أخرين فى حادث تصادم سيارتى ملاكى وميكروباص أمام قرية الشغبة.
 تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العقيد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكى أمام قرية الشغبة دائرة المركز ووقوع متوفى ومصابين.
على الفور انتقلت قوات من مباحث المركز وسيارة الإسعاف والدفاع المدنى وبالفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بين السيارة  تحمل لوحات معدنية رقم» 3865 ى . و . ج» والسيارة رقم «32116 «ملاكى أسيوط.
نجم عن الحادث مصرع «أمين حسين عبدالسلام «37 سنة من منفلوط ، وإصابة 2 آخرين من مستقلى السيارة الملاكى, وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان بالأربعين تحت تصرف النيابة والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعى وأشارت التحريات الأولية التى قام بها ضباط مباحث المركز إلى أن السرعة الزائدو وراء وقوع الحادث.
 وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجار  تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.