الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وليد صلاح الدين: الاتحاد يسعى للفوز على الأهلى

وليد صلاح الدين: الاتحاد يسعى للفوز على الأهلى
وليد صلاح الدين: الاتحاد يسعى للفوز على الأهلى




كتب - خالد فاروق


 يواصل الفرق الأول للاتحاد السكندري تدريباته استعدادًا للمباريات القادمة من عمر الدورى.
ومن ناحية أخرى رفض وليد صلاح الدين، مدير الكرة، التعقيب عما تردد بإمكانية تساهل الفريق فى مباراة الأهلى المقبلة، وأكد صلاح أنه لا يجوز الحديث عن هذه الأمور فى ظل وجود جهاز فنى وإدارى يحترم نفسه وتاريخه.
وقال صلاح: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى جميع المباريات وليس أمام منافس معين من أجل تحسين مركز الفريق بالدورى، وأوضح أن الفريق لديه طموحات كبيرة فى ختام مشواره بالدورى بشكل يليق بلاعبيه.
 ومن ناحية أخري يدرس مختار مختار، المدير الفنى للفريق، ووليد صلاح، مدير الكرة، الرحيل عن زعيم الثغر بنهاية الموسم الجارى بسبب تجاهل مجلس الإدارة، برئاسة الدكتور محمود مشالى، تنفيذ طلباتهما بحسم الصفقات الجديدة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى فى الفترة الأخيرة.
وعلمت روزاليوسف أن مختار ووليد اتفقا على الرحيل من النادى السكندرى بسبب عدم التزام الإدارة بوعودها بالتعاقد مع صفقات مميزة، خصوصاً بعدما تلقى الثنائى عروضاً جادة لقيادة أندية بالدورى الممتاز بداية من الموسم المقبل، بعد نجاحهما مع زعيم الثغر وانتشاله من الكبوة التى كان يعانى منها وتهديده بالهبوط إلى القسم الثانى، وأرجأ مختار قراره النهائى عقب مباراة الأهلى فى الدورى الممتاز حتى لا يثير أى أزمات قبل اللقاء المرتقب، خصوصاً أن المباراة سيكون لها دور فى حسم بطولة الدورى.. ووفقاً لمصدر مسئول بالنادى، فإن مجلس الإدارة وضع محمد عمر، المدير الفنى الأسبق للفريق، بديلاً.