السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يقترب من امتلاك طائرة تحمل شعاره فى جميع رحلاته

الأهلى يقترب من امتلاك طائرة تحمل شعاره فى جميع رحلاته
الأهلى يقترب من امتلاك طائرة تحمل شعاره فى جميع رحلاته




كتب - عمر عبدالحفيظ


سافر عمر عبدالعزيز عبدالشافى، نجل «زيزو» المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للتفاوض مع المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح لاعب نادى السد القطرى، للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.
ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء، أكدوا أن المفاوضات مع اللاعب لم تدخل المرحلة الرسمية، إلا أن مصدرا بالنادى الأهلى، كشف  تواجد نجل «زيزو» فى الدوحة، لإنهاء المفاوضات مع اللاعب، خاصة فى ظل رغبة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق الأحمر، فى ضم العملاق الجزائرى، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وعلمت روزاليوسف أن السبب وراء المفاوضات مع «بونجاح» هو تفكير الأهلى فى قبول عرض نادى هال سيتى الإنجليزى، للتعاقد مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق، وتحاول إدارة النادى تحقيق أكبر استفادة مادية من بيع «إيفونا» بالإضافة للتعاقد مع بديل قوى.
وتفكر إدارة الفريق الأحمر أيضًا، فى إعارة الغانى جون أنطوى بنهاية الموسم الجارى، لأى من الأندية المحلية فى الدورى، وذلك من أجل وجود مكان داخل قائمة الفريق لضم عناصر أجنبية جديدة.
يأتى هذا فى ظل عدم اقتناع مارتن يول بأى من اللاعبين المصريين المتواجدين فى المراكز الذى يريد تدعيمها، وأبرزها الظهير الأيسر، ولاعب الوسط المدافع، والمهاجم الصريح.
من ناحية اخرى قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى إن ناديه يقترب من تحقيق الحصول على طائرة خاصة تحمل شعاره فى جميع رحلاته القادمة، مشيرا إلى أن الفريق يستحق أن يعامل معاملة خاصة ان اللاعبين يستحقون أن يحصلوا على الراحة فى جميع رحلات الفريق القادمة.
وأكد وحيد أنه لا يوجد فريق يمتلك طائرة باسمه، ولكن يستطيع أن يحصل عليها بوضع شعاره فى رحلاته وهو ما اقترب منه مجلس إدارة الأهلى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المجلس عمل على تأجير طائرة فى رحلة الفريق  الاخيرة إلى زامبيا، على الرغم من التكلفة العالية لتأجير الطائرة حتى يوفر جميع سبل الراحة للاعبين خاصة ان الفريق مقبل على مباراة قوية فى الدورى الجمعة القادم أمام الإسماعيلي.
وأوضح أن النادى الأهلى سينشئ المتحف الخاص به فى سبتمبر المقبل على مساحة 4 آلاف متر فى الشيخ زايد، مؤكدًا أن الشركة التى أنشأت متحف برشلونة هى التى عرضت على الأهلى الإشراف على تنفيذ مشروع المتحف.
وعن موقف مجلس إدارة النادى الأهلى من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التى يتنافس عليها حتى الآن كل من هانى أبوريدة وسمير زاهر، قال وحيد إن الأهلى لن يدعم اسمًا بعينه، لكنه سيدعم مجموعة تستطيع النهوض بالكرة المصرية ورفع مستواها.
وأبدى رئيس بعثة الأهلى ثقته فى تحقيق الجيل الحالى بطولة الدورى هذا الموسم رغم صعوبة المنافسة، وكذلك تحقيق جميع البطولات القادمة بداية من دورى أبطال إفريقيا.. مشيرًا إلى أن خريطة الكرة المصرية اختلفت عن السابق وأصبح هناك فرق قوية فى مسابق الدورى المصرى تمتلك لاعبين متميزين، موضحا أن الخريطة لم تعد تستقر على الأهلى والزمالك فقط.