الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صابرين: لا أعلم شيئاً عن استعداد أسرة «أفراح القبة» لجزء ثان

صابرين: لا أعلم شيئاً عن استعداد أسرة  «أفراح القبة» لجزء ثان
صابرين: لا أعلم شيئاً عن استعداد أسرة «أفراح القبة» لجزء ثان




كتب - محمد عباس 

 

أكدت الفنانة صابرين أنها لا تعلم أى شىء حول ماتردد عن استعداد صناع مسلسل «أفراح القبة» التى تخوض به السباق الرمضانى هذا العام بجانب الفنانة منى زكى وجمال سليمان وعدد كبير من النجوم لتقديم جزء جديد خلال الموسم الرمضانى المقبل، وتعجبت من الأخبار التى تداولت فى هذا الشأن قائلة إن المسلسل مازال فى حيز التنفيذ ولم ننته من تصوير جميع مشاهدنا ومستمرين فى تصوير مشاهد العمل حتى آخر الشهر الكريم وأعتقد أنه من الصعب على مؤلف ومخرج ومنتج العمل التفكير فى جزء جديد أثناء تصوير الجزء الأول من العمل.
 وعلى جانب آخر أعربت صابرين عن سعادتها البالغة حول ردود الأفعال التى تلقتها بنفسها حول مسلسل «أفراح القبة» موضحة أن الدور الذى تقدمه من أفضل الأدوار التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى، وتابعت قائلة إنها تقييم العمل من خلال رد فعل جمهور الشارع الذى لا يعرف مواقع التواصل الاجتماعى والذى لا يتجمل أمام الفنان ويعلن له عن شعوره بالعمل دون أى مجاملات.
 وتمنت صابرين أن يزداد نجاح أفراح القبة خاصة أن الحلقات المقبلة ستحمل مفاجأت كبيرة ستجذب الجمهور بشكل أكبر. مسلسل أفراح القبة تدور أحداثه داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة فى مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالماضى. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يصر على استكمال العمل لكى يتطهر من آثام الماضى، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار فى تمثيل أدوارهم الحقيقية ويشارك فى بطولته جمال سليمان ومنى زكى وسيد رجب ورانيا يوسف وسوسن بدر وعدد كبير من الوجوه الشابة.