الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتفقنا على بث القناة بتردد أرضى لحماية البسطاء من الفكر المتشدد

اتفقنا على بث القناة بتردد أرضى لحماية البسطاء من الفكر المتشدد
اتفقنا على بث القناة بتردد أرضى لحماية البسطاء من الفكر المتشدد




كتب - صبحى مجاهد 

 

أكد د. مجدى عاشور المستشار العلمى لمفتى الجمهورية ومدير ادارة البرامج بقناة الناس أن إذاعة قناة «الناس» على تردد أرضى جاء بالاتفاق مع اتحاد الاذاعة والتليفزيون من أجل ايصال القناة وما تقدمه من محتوى فكرى وسطى معبر عن الإسلام بمنهج الأزهر الشريف إلى مختلف انحاء مصر خاصة القرى والنجوع التى تعيش فيها طبقات  بسيطة  قد لا تستطيع  الحصول على طبق استقبال القنوات الفضائية.
أضاف فى تصريحات صحفية إن وصول المادة الدينية المعبرة عن حقيقة الإسلام من خلال برامج قناة «الناس» إلى مختلف فئات المجتمع المصرى خاصة الطبقات البسيطة سيحول دون وصول أصحاب الفكر المتشدد لتلك الفئات أو السيطرة عليهم باسم الدين.
وأوضح أن قناة «الناس» تعمل دائما على التجديد والتطوير بما يحقق رسالة إعلامية دينية مستنيرة تلبى احتياجات جميع الفئات والأعمار من الجنسين.. ويأتى بث القناة على الأثير الأرضى تتويجًا لجهود مؤسسة «دى ميديا»، التى وقعت بروتوكول تعاون مشتركًا مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وتتميز قناة «الناس» بمميزات البث الرقمى الأرضى، حيث يمكن المشاهد من استقبال القنوات الأرضية بجودة رقمية أى أن الصورة تصل إلى التليفزيون كاملة دون التأثر بعوامل ثانوية كما كان الحال مع البث التماثلى، كما أن البث يسمح باستقبال برامج عالية الجودة كالهوم سينما والـHD.