الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارتن يول يتعهد بعودة الأهلى إلى الانتصارات

مارتن يول يتعهد بعودة الأهلى إلى الانتصارات
مارتن يول يتعهد بعودة الأهلى إلى الانتصارات




كتب - عمر عبدالحفيظ 

 

قال مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى: إن بداية الفريق الأحمر فى دورى المجموعات كانت سيئة بعد الخسارة خارج أرضه أمام فريق زيسكو الزامبى.. وأضاف يول: الأهلى تعود أن يخرج سريعا من أى كبوة وفى مباراة العودة سوف نلعب من أجل تحقيق الفوز وأن فريق زيسكو من الفرق القوية ولعب بتوازن.
وأشار المدير الفنى إلى أن فريقه واجه فريقا قويا قبل السفر إلى زامبيا وهو فريق المصرى وأمامه مباراة قوية فى بطولة الدورى العام أمام الإسماعيلى.
وأشاد يول بدور رمضان صبحى وأدائه مؤكدا بانه ادى بشكل مميز جدا فى مواجهة بطل زامبيا وشدد على أن لاعبيه لديهم الخبرات الكافية من أجل العودة الى طريق الانتصارات ليس صعبا وان قوة فريقه سوف تعود مع الوقت.
كما أكد يول بان لاعبيه اعتادوا على اللعب ليلا وان مواجهة زيسكو نهارا فى الصيام أمر صعب وانه ترك مؤمن زكريا فى أرض الملعب لانه قادر على التسجيل فى اى وقت وانه لاعب مهم فى صفوف الفريق وقادر على التسجيل أو صناعة الأهداف وأنه أراد الدفع بمهاجم آخر.
وقال يول: لدينا تحد فى البطولة..علمت أن فريق زيسكو لم يخسر من قبل.. لست راضيا عن النتيجة..الشوط الاول افضل لهم.. وعندما سجلوا الهدف الثالث الأمور أصبحت صعبة وحاولنا نعود.
ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة: أمامنا 5 مواجهات بدورى المجموعات وكنت اتمنى تحقيق نتيجة إيجابية وتأثرنا بالغيابات فى مواجهة زيسكو.
وكان الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول قد منح الفريق راحة من التدريبات يومى الأحد والثلاثاء بعد عودة البعثة من زامبيا تجنباً للإرهاق خاصة أن طائرة الفريق وصلت مطار القاهرة عائدة من ندولا فجر يوم الأحد بعد مواجهة زيسكو فى بداية مشوار الفريق فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
كما قرر الهولندى مارتن يول أن يستأنف الفريق مرانه مساء يومى الاثنين والأربعاء  استعداداً لمواجهة الاسماعيلى يوم الجمعة فى الدورى.
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم قد عادت من زامبيا فجر الأمس رحلة مصر الطيران الخاصةحيث اقلعت من مطار ندولا فى تمام التاسعة من مساء  السبت فى رحلة استغرقت 7 ساعات.