الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

QNET تطلق برنامج «الحياة الأمثل» لتحسين أنماط الحياة اليومية لعملائها

QNET تطلق برنامج «الحياة الأمثل» لتحسين أنماط الحياة اليومية  لعملائها
QNET تطلق برنامج «الحياة الأمثل» لتحسين أنماط الحياة اليومية لعملائها




أطلقت شركة QNET مؤخرا برنامج «الحياة الأمثل»، وهو مبادرة للتأكيد على أهمية الحياة الصحية لدى عملائها.
يأتى مفهوم برنامج الحياة الأمثل من الهدف وراء كل منتج من منتجات شركة QNET وإعطاء الممثلين المستقلين فرصة لتحسين أنماط وأساليب حياتهم لكى تصبح حياة أكثر شمولية ومنفعة.
كما يهدف البرنامج إلى خلق الوعى والدراية فى مجال الصحة والعافية، خاصة فى يومنا هذا وفى هذا العصر حيث ينشغل المواطنون دائماً وليس لديهم وقت للراحة وغير مهتمين بالحفاظ على صحتهم العامة.
وتأمل شركة QNET أن يكون برنامج «الحياة الأمثل» بمثابة إلهام أو دافع لجميع الممثلين المستقلين لدعم وتبنى أسلوب الحياة الذى يعطى أهمية ليس فقط لتناول الطعام الصحى ولكن أيضاً للنظر فى كل جانب من جوانب الحياة.
يتكون البرنامج من 4 عناصر رئيسية وهى أكل، شراب، تنفس وشعور أمثل، ويهدف هذا البرنامج أيضا إلى إثراء الحياة، وتمكين الناس ودفعهم إلى الإمام وتأثيرهم على أحبائهم لتبنى ودعم مثل هذا البرنامج وهذه الرحلة المفيدة .
هناك مجموعة واسعة من منتجات شركة QNET تشتمل على مكملات غذائية طبيعية والتى تساعد على بناء نظام الجسم وأجهزة تنقية الهواء ونظام تنقية المياه الذى يحمى منزلك وأسرتك من العناصر الضارة وكذلك التعليم والدورات على الإنترنت مما يساهم فى تعزيز التقدم والازدهار لنفسك، أما عروض العطلات ستمنحك الفرصة للاستراحة فى مكان آمن هادئ تستحقه كثيراً فى حياتك.
وصرح تريفور كونا، الرئيس التنفيذى للتسويق فى شركة QNEt، أثناء إطلاق برنامج «الحياة الأمثل» أن «منتجات وخدمات شركة QNET ستساعد على تحقيق الهدف المتمثل فى نيل الحياة الصحية والعافية الشاملة للجميع، ووجه دعوة عامة للانضمام لهذا البرنامج من الآن فى رحلة الحياة الأمثل لاكتشاف مستوى جديد من الصحة والعافية».