الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مدرب البرتغال: واثق فى كريستيانو رونالدو رغم الإخفاق

مدرب البرتغال: واثق فى كريستيانو رونالدو رغم الإخفاق
مدرب البرتغال: واثق فى كريستيانو رونالدو رغم الإخفاق




قال فرناندو سانتوس، المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، إن كريستيانو رونالدو، سيواصل تسديد ركلات الجزاء، رغم إهدار أكثر من ركلة فى الفترة الماضية مع ناديه ريال مدريد ومنتخب بلاده.
وأهدر رونالدو، الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال، ركلة جزاء فى التعادل السلبى مع النمسا، أمس السبت ببطولة أوروبا 2016، وأخفق فى التسجيل أربع مرات من آخر خمس ركلات مع بلاده وريال مدريد.
وقال سانتوس للصحفيين: «إذا حصلنا على ركلة جزاء فى المباراة المقبلة سيسددها كريستيانو رونالدو وسيسجل هدفًا. هو معتاد على تسجيل الأهداف ويعرف كيف يفوز وأيضا رد فعله يكون جيدًا عندما يخطئ. هذا ما نتوقعه منه».
ويقدم رونالدو، الذى لعب مباراته رقم 128 مع البرتغال وهو رقم قياسي، أداء مخيبا فى بطولة أوروبا حتى الآن وفشل فى التسجيل رغم وجود أكثر من فرصة لتتعادل البرتغال فى أول جولتين.
وأشار سانتوس إلى أن البرتغال لا يجب أن تشعر بالخجل من كونها «سيئة» وأنه أخبر عائلته أنه لن يعود إلى المنزل إلا فى اليوم التالى لنهائى بطولة أوروبا 2016 حيث ينتظر حفلا.
وأضاف «فى بعض الأحيان يكون لدى إحساس الشعور بالخجل لأننا فى حالة سيئة أو لا نقدم أداء جميلا.»
وتحتاج البرتغال للفوز على المجر لضمان التأهل إلى دور الستة عشر، لكن سانتوس قال إنه سيبقى فى فرنسا حتى المباراة النهائية فى العاشر من يوليو.