الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القماش: الإسماعيلى جاهز لموقعة الأهلى

القماش: الإسماعيلى جاهز لموقعة الأهلى
القماش: الإسماعيلى جاهز لموقعة الأهلى




كتبت - رحاب الصادق

اكد خالد القماش المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى إن فريقه جاهز لمواجهة الاهلى الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الــ32 من مسابقة الدورى العام.
واجتمع القماش بلاعبى الدراويش قبل المران الأخير واكد لهم أن الاهلى فريق كبير لكن لا ينبغى أن يخاف اللاعبون منه ونستطيع الفوز عليه وخطف النقاط الثلاث من اجل دخول المربع الذهبى بالدورى.
وكان الاسماعيلى قد استأنف تدريباته استعدادا للاهلى بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عمرو الوحش الذى يخوض برنامجًا تأهيليًا فى القاهرة بعد تعرضه للاصابة خلال الفترة الماضية.
وشهد المران عودة أحمد سمير المعار من الزمالك بعد غياب لفترة إثر تعرضه للاصابة مؤخراً وحصوله على إذن مسبق من الجهاز الفنى بالإضافة لمصطفى عفروتو بعد أدائه مناسك العمرة بالاراضى المقدسة.
هذا وركز الجهاز الفنى خلال التدريبات على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية شملت التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم والتسليم السريع للكرة فى المساحات الضيقة والاعتماد على العرضيات المتقنة.
وخصص المدير الفنى للفريق فقرة خاصة فى المران لتدريب لاعبيه على تمرير الكرة من لمسة واحدة فضلا عن تقسيم لاعبى الفريق إلى مجموعتين لتمرير الكرة بشكل سريع ومن لمسة واحدة فقط وسط إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح اخطاء بعض اللاعبين.
على جانب آخر من المقرر أن يخضع عفروتو لبرنامج تأهيلى خاص سعيا لتجهيزه فنيا تحسبا لاشراكه فى مباراة الأهلى المقبلة وذلك حسب رؤية الجهاز الفنى.