الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يجدد تعاقد مختار ويبحث عن راع جديد

الاتحاد السكندرى يجدد تعاقد مختار ويبحث عن راع جديد
الاتحاد السكندرى يجدد تعاقد مختار ويبحث عن راع جديد




الإسكندرية - نصر محروس

جدد مختار مختار المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى عقده لمدة موسم واحد.
وجاء تجديد مختار عقده مع الاتحاد السكندرى خلال الجلسة التى جمعته مع الدكتورمحمود مشالى رئيس مجلس ادارة النادى، بالاضافة لوليد صلاح لدين مدير الكرة للفريق وسعيد عبد العظيم مخطط الاحمال ومجدى عبد العاطى المدرب العام.
ووقع مختار مختار على عقود تجديد عقده مشيرا خلال الاجتماع انه كان متفقا مع مجلس ادارة النادى على تجديد عقده من فترة كبيرة لكنه تأخر فى التوقيع لانتظاره ضمان الفريق بقاءه بمنافسات الدورى الممتاز للموسم المقبل
ومن جانبه أكد محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى ان تجديد عقد مختار مختار هو أكبر رد على من شكك فى نية المدرب بتجديد تعاقده مع زعيم الثغر.
وأكد رئيس نادى الاتحاد السكندرى ان مجلس ادارة النادى يعمل على تنفيذ جميع متطالبات المدير الفنى لاعادة الاتحاد على الطريق الصحيح من خلال تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني.
من جهة أخرى، بدأ الاتحاد السكندرى فى الخطوات الأولى للبحث عن راع جديد لزعيم الثغر بعد انتهاء تعاقده مع شركة بريزنتيشن وكان تعاقد زعيم الثغر مع بريزنتيشن لمدة عامين كرعاية وثلاثة أعوام لحقوق البث الفضائى وسيقوم النادى بطرح مزايدة جديدة للاستقرار على الراعى الجديد وستكون الاولوية لبريزنتيشن فى حال تساوى اى عرض مع العرض المقدم منهم .