السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب وشوبير والعميد يكرمون أبطال منتخب المكفوفين

الخطيب وشوبير والعميد يكرمون أبطال منتخب المكفوفين
الخطيب وشوبير والعميد يكرمون أبطال منتخب المكفوفين




كتب - ماجد غراب


يقيم اليوم الأربعاء الاتحاد المصرى لرياضات المكفوفين تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز حفل افطار بأحد الفنادق الكبرى لتكريم لاعبى المنتخب الوطنى للرجال والسيدات لكرة الهدف الحاصل على المركز الثانى لبطولة إفريقيا التى أقيمت بالجزائر خلال الفترة من 25 فبراير حتى 6 مارس الماضى.
من المنتظر أن يحضر حفل التكريم النجم محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق والإعلامى أحمد شوبير وأحمد حسن عميد لاعبى العالم والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية والدكتور حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية وقيادات وزارة الشباب والرياضة ولفيف من الإعلاميين.
من جانبه قال الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد أن مجلس الإدارة الجديد بعد أن تم تكليفه من قبل وزارة الرياضة قرر أقامة حفل تكريم للفريق لمنح اللاعبين دفعة معنوية واستعادة الثقة المفقودة لديهم ومحو الصورة السيئة التى تركها المجلس السابق عن المكفوفين.
شدد عوين على أن الاتحاد قد تقدم بطلب لاستضافة منافسات بطولة افريقيا لكرة الهدف 2017، وسوف يتم الإعلان عن شرف التنظيم نهاية يوليو المقبل.
أضاف أن المجلس سوف يعلن خلال الحفل عن تفاصيل بروتوكول التعاون بين الاتحاد والاتحاد المصرى للثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود ضمن خطة الاتحاد فى عقد توأمة مع كل المؤسسات التى تساهم فى تنمية قدرات الشباب المكفوفين رياضيا وتثقيفيا.