الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يشعل تدريبات الأهلى فى التتش

الألتراس يشعل تدريبات الأهلى فى التتش
الألتراس يشعل تدريبات الأهلى فى التتش




توافدت جماهير رابطة مشجعى الأهلى «ألتراس أهلاوى» على مدرجات استاد مختار التتش لمؤازرة المارد الأحمر، والجهاز الفنى فى مران الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل والمقررة ضمن منافسات الجولة الـ32 للدورى الممتاز.
وقد هتفت الجماهير لجميع اللاعبين وطالبتهم بتحقيق بطولتى الدورى ورابطة الأبطال الإفريقية.
كما عقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى محاضرة فنية للاعبى الأهلى قبل بدء المران الفريق وطالبهم بالفوز فى جميع المباريات القادمة سواء على المستوى المحلى أو الافريقى.
وكان الأهلى قد تعرض للهزيمة أمام فريق وزيسكو الزامبى فى البطولة الأفريقية بثلاثية مقابل هدفين.
يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه يول، إبعاد محمد عبدالعظيم عظيمة، المدرب المساعد، عن الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.
ولم يكتف يول بذلك بل طالب بتقليص عدد أعضاء جهازه المعاون أو تبديل عظيمة بمدرب آخر من أبناء النادى ورشح له عماد النحاس أو هانى رمزى.
وقالت المصادر إن «يول» أبدى اندهاشه أيضًا من تواجد محمد أبو العلا والإصرار على بقائه دون دور رغم وجود مخطط أحمال معه هو مارك ليندمان.
من جهة أخرى تسلم النادى الأهلى بشكل رسمى التردد الخاص بقناته الفضائية بعد الحكم التحكيم الدولى بفسخ التعاقد مع شركة مسك التى كانت تدير القناة.
وقال محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن إنه تم منذ لحظات قليلة الإجراءات الرسمية والفعلية لإدارة قناة الاهلى من استوديو جديد ولكن على نفس التردد تنفيذا للاتفاق الذى تم إبرامه بين بريزينتيشن والأهلى منذ أيام.
وبدأ البث الجديد بإذاعة بيان محمود طاهر المتلفز بشأن القناة، ثم مواد أرشيفية من مباريات للاهلى سيتم اذاعتها تباعا. وقال كامل إنه يتم الآن إعداد خريطة برامج مميزة تتناسب وقيمة ومكانة النادى الأهلى ستنطلق عقب شهر رمضان المبارك.
وتابع «سيتم تعديل الصورة والصوت بشراء ترددات ذات جودة عالية على أن تظل القناة فى وضع البث التجريبى لنهاية شهر رمضان».