السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط خُط «المنزلة»




 ألقت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد القبض على أحد العناصر الخطرة والشهير بخط بحيرة المنزلة أو «الولف» أثناء اختبائه بإحدى الوحدات السكنية بحى الضواحى ببورسعيد.
 
وكان اللواء كمال قلاوى مدير إدارة البحث الجنائى ببورسعيد قد تلقى معلومات سرية تفيد اختباء أحد العناصر الخطرة المتورطة فى عمليات الاختطاف ببحيرة المنزلة داخل شقة بمنطقة السيدة خديجة ببورسعيد.
 
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد حجازى للتأكد من المعلومات تبين اتخاذ المدعو (أ.م.ن) وشهرته إبراهيم الولف إحدى الشقق السكنية بمنطقة السيدة خديجة المطلة مباشرة على بحيرة المنزلة وكرًا له لتسهيل إجراءات عملية الخطف عبر بحيرة المنزلة وأنه هارب من قضية قتل وأنه قام بشراء عدد من الوحدات السكنية ببورسعيد من متحصلات الاختطاف.
 
وبعد تقنين الإجراءات قامت قوة قادها العقيد السعيد شكرى مفتش بإدارة البحث والمقدم محمد غزالة مفتش المباحث والمقدم محمد صبح رئيس مباحث الضواحى والنقيب أحمد عادل معاون المباحث ومجموعات قتالية وتمكنت القوات من القبض على المتهم ومعاونه المدعو (أ.م.م) وشهرته إبراهيم نجيب والاثنان من قرية النسايمة بالمنزلة دقهلية وعثر بحوزتهما على سلاح آلى وخزنة وطلقات لنفس السلاح وعدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالى كبير و3 شرائح من مخدر الحشيش.
 
وأمام اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد تم مواجهة المتهم بمن تم اختطافهم خلال الفترة الماضية وهم شلبى حسن شلبى ومحمد فايد وآخرون اعتراف المتهم باختطافهم بالإضافة إلى حوزته للسلاح الآلى والمبالغ المالية تحرر محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.