الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فينجر يوجه سهام النقد لمواطنه بوجبا

فينجر يوجه سهام النقد لمواطنه بوجبا
فينجر يوجه سهام النقد لمواطنه بوجبا




قال الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، إن مواطنه بول بوجبا لم يُظهر جميع إمكانياته وإنه من المبكر للغاية الحكم على لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.
وعقب الأداء المتواضع الذى قدمه فى أول مباراتين لمنتخب فرنسا ضمن المجموعة الأولى لبطولة أوروبا 2016 أمام رومانيا وألبانيا، تحسن أداء بوجبا (23 عامًا) أمام سويسرا يوم الأحد الماضي، لتتصدر فرنسا التى لم تخسر إلى الآن فى البطولة مجموعتها. وخاض بوجبا 48 مباراة فى كافة المسابقات مع يوفنتوس فى الموسم الماضى وقاد النادى لتحقيق ثنائية دورى الدرجة الأولى الايطالى وكأس إيطاليا قبل أن يثير التكهنات بشأن رحيله عن الفريق فى صفقة ضخمة.
وقال فينجر لوسائل إعلام بريطانية «سيكون اللاعب الذى نتوقعه عندما يبلغ 26 عامًا. لم يقدم كل ما توقعناه منه بعد. هذا من الأمور الطبيعية فى مثل هذا السن. لا اعرف أى لاعب استطاع قيادة المنتخب الفرنسى وهو فى سن 23 عامًا. لا يوجد على الإطلاق».
وأضاف المدرب الفرنسى «بوجبا يمر الآن بمرحلة من النضج بينما بدأنا نحن فى إلقاء ظلال من الشك عليه. أنه اختبار ذهنى فى مسيرته كلاعب كبير».
وتابع «أما أن يفقد عطره المميز الذى يملكه أو أنه سيظهر أنه اللاعب الذى ننتظره ويتطور بشكل أكبر». وتتصدر فرنسا المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، وستلاقى الفريق صاحب المركز الثالث فى المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة يوم الأحد المقبل فى ليون ضمن دور 16.