السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاقة الأهلى بالمصرى قوية.. ولا مجال للتفويت أمام الزمالك

علاقة الأهلى بالمصرى قوية.. ولا مجال للتفويت أمام الزمالك
علاقة الأهلى بالمصرى قوية.. ولا مجال للتفويت أمام الزمالك




كتب- الحسين عبد الفتاح

 

رفض سمير حلبية رئيس النادى المصرى الحديث عن تفويت فريقه مباراته المقبلة أمام نادى الزمالك من أجل مساعدة الأبيض على الاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى الذى يتصدر الأهلى جدول ترتيبه.
وأبدى غضبه من تلك الإشاعة البغيضة التى تضرب الأخلاق وتقضى على القيم الجميلة لكرة القدم.
حلبية قال «لا يمكن أن يقبل الجمهور أو محافظ بورسعيد أو مجلس الإدارة بأى تهاون أمام نادى الزمالك فى هذه المباراة، هذا لن يحدث إطلاقاً».
الزمالك سيخوض مواجهته المقبلة ضد فريق المصرى فى استاد الإسماعيلية فى الجولة 32 من مسابقة الدورى المصرى الذى يتصدرها الأهلى بفارق 5 نقاط عن النادى الأبيض حامل اللقب فى الموسم الماضي.
رئيس المصرى رد على الحديث عن التفويت مجدداً قائلاً: «علاقة النادى المصرى بالأهلى قوية، كنا دائماً نتعاقد مع لاعبى الأهلى، وفى افتتاح الأستاد الخاص بنا لعبنا ضد الأهلى وليس الزمالك».
وأنهى رئيس النادى المصرى سمير حلبية قائلاً: «الأفضل فى الملعب سيفوز بهذه المباراة سواء كان الزمالك أو المصرى، سنخوض المباراة وهدفنا تحقيق الفوز مثلما نفعل فى كل مبارياتنا هذا الموسم».
من جهة أخرى قامت إدارة المصرى البورسعيدى بصرف مكافأة مضاعفة قدرها 7 آلاف جنيه للاعبى الفريق الأول للنادى المصرى بعد فوزهم على فريق النادى الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى العام. 
ومن جانبه أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصرى بأن لائحة الفريق تنص على ان أى فوز للفريق داخل المربع الذهبى تصرف المكافأة مضاعفة مثلما حدث فى مباراتى الاتحاد السكندرى.  وأضاف رئيس المصرى البورسعيدى نعمل على توفير كل عوامل النجاح والاستقرار داخل الفريق لكى ينعكس ذلك بصورة إيجابية على مشوار الفريق فى بطولتى الدورى والكأس.
وأشاد حلبية بالجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة حسام حسن على المجهود الكبير غير الطبيعى الذين بذلوا مع الفريق والدخول فى المربع الذهبى وسط والوصول الى المنافسة على المربع الذهبى فى ظل الإمكانيات المحدودة للنادى المصرى.