السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمينة: حاولت إخفاء أعمالى خوفا من الحسد

أمينة: حاولت إخفاء أعمالى خوفا من الحسد
أمينة: حاولت إخفاء أعمالى خوفا من الحسد




أعلنت الفنانة أمينة أنها تحاول أن تخفى أعمالها التى تحضر لها بين الحين والآخر لأنها تخاف بشدة من الحسد خاصة إذا كانت تحضر لعدد من الأعمال متتالية، أنها تخاف من أن يصيب أعمالها ضرر العين ولكن فى النهاية الأمر يعرف لأن العمل الفنى يصور بمعرفة وسائل الإعلام المختلفة. كما قالت أمينة أنها اعتذرت أمينة عن مجموعة من الخيم الرمضانية وذلك لانشغالها بتصوير الفيلم وأيضًا حرصها على التواجد مع أسرتها ولضيق الوقت.
أمامها حيث كانت تؤدى مناسك العمرة وعادت منذ أيام قليلة، وبدأت فى استئناف نشاطها الفنى فور عودتها حيث انتهت من تسجيل آخر أغانى فيلمها الجديد «عيال شمال» والأغنية بعنوان مبروك يا عرايس كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع باسم منير ذلك بالإضافة إلى أغنية «آه منك» والتى ستقدمها بصحبة المطرب دياب وأغنية «فالصو» كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أشرف البرنس.
وأيضًا تستكمل أمدينة حاليًا تصوير آخر مشاهدها فى الفيلم وأكدت أنه لا يتبقى سوى يومين وتنتهى هى وفريق عمل الفيلم من التصوير كما انتهت أمينة وأبطال الفيلم من تصوير الأفيش الدعائى للفيلم ومن المقرر طرحه فى الأيام المقبلة.