السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يقترب من «ديفندر» كاميرونى ومهاجم جزائرى

الأهلى يقترب من «ديفندر» كاميرونى ومهاجم جزائرى
الأهلى يقترب من «ديفندر» كاميرونى ومهاجم جزائرى




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 رغم الانشغال بالأسابيع الأخيرة من عمر الدورى العام إلا أن لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى كثفت من جهودها للبحث عن لاعبين بالمواصفات التى حددها المدرب الهولندى مارتن يول للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية التى سوف تبدأ بشكل رسمى فى يوليو المقبل.
وشهدت الفترة الماضية ترشيحات من وكلاء لبعض اللاعبين الافارقة ونقلت لجنة التعاقدات الملف إلى الجهاز الفنى للمفاضلة بينهم من أجل اختيار الأفضل.. وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن إعجاب المدير الفنى مارتن يول بلاعب وسط كاميرونى يشارك مع منتخب بلاده وسبق له خوض تجربة احتراف كما أبدى إعجابه بمهاجم جزائرى خاض تجربة احتراف أوروبية وفتح مسئولو القلعة الحمراء باب التفاوض مع الثنائى من أجل التعاقد معهما أو التعاقد مع لاعب منهما فى حالة الاتفاق بشكل نهائى داخل الجهاز الفنى على بقاء جون انطوى وماليك ايفونا لاسيما الأخير الذى طالب اكثر من مرة بالرحيل من أجل خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عروضا خارجية.
ومن ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى على عدم إقامة معكسر فى الإسكندرية قبل مواجهة آسيك يوم الثلاثاء المقبل ضمن متنفسات الجولة الثانية بدورى المجموعات لبطولة افريقيا وذلك بعد نقل مواجهة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلى الى ملعب بتروسبورت.
وإلى ذلك خطف محمود الخطيب نائب رئيس الاهلى السابق الانظار بعد توجهه إلى ملعب التتش بالجزيرة من أجل مساندة اللاعبين قبل مواجهة الدراويش ولاقى الخطيب ترحيبًا شديدًا من الجميع بما فيهم اللاعبين الذى قطعوا المران بقرار من مارتن يول من أجل مصافحة بيبو.
ويعد ظهور الخطيب فى التتش هو الأول له منذ فترة ليست بالقصيرة حيث كان اخر ظهور له بعد ايام من فوز قائمة محمود طاهر بالانتخابات وكان يؤدى تدريبات فى الجيم فيما ظهر على استحياء فى بعض المناسبات منها الجمعيه العمومية الاخيرة والتى لم يحضرها بسبب اللوائح.
وكثف الخطيب من تواجده وظهوره على الساحة الرياضية بعد الإعلان بشكل رسمى عن اقتراب ظهور قانون الرياضة الجديد إلى النور وصدوره قبل إنتهاء الفصل التشريعى بما يعنى إقامة الانتخابات فى غضون فترة أقل بكثير من عام.