السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيرر: هودجسون لا يعرف أفضل تشكيلة لإنجلترا

شيرر: هودجسون لا يعرف أفضل تشكيلة لإنجلترا
شيرر: هودجسون لا يعرف أفضل تشكيلة لإنجلترا




أكد آلان شيرر مهاجم إنجلترا السابق، أن أداء بلاده فى بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، حتى الآن لن يخيف أيًا من منافسيها المحتملين فى دور الستة عشر.
واحتلت إنجلترا المركز الثانى فى المجموعة الثانية بعد تعادلها بدون أهداف مع سلوفاكيا، وستواجه صاحب المركز الثانى فى المجموعة السادسة أيسلندا فى دور الستة عشر فى نيس غدا الاثنين .
وقال شيرر الذى حمل شارة قيادة إنجلترا سابقا: إن التغييرات التى أجراها المدرب روى هودجسون على تشكيلته الأساسية فى الدور الأول تمثل مشكلة كبيرة.
وقال شيرر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «هودجسون قال إنه لا يخشى أحدا فى مراحل خروج المهزوم وهو محق بما يكفى لكنى لا أرى أى فريق يخشى مواجهتنا أيضا».. وأضاف: «لا أعتقد أن روى يعرف أفضل تشكيلة يمكن أن يبدأ بها أو أفضل طريقة لعب وهذا ما نعانى منه. أيا كان الفريق الذى سنواجهه يجب أن يتحسن مستوانا.. يجب أن نكون حاسمين أمام المرمى بأسرع وقت أو سيحدث الأسوأ».
ولم تخسر إنجلترا حتى الآن إذ فازت فى مباراة وتعادلت مرتين لكنها سجلت ثلاثة أهداف فقط.
وتابع شيرر: «المستوى فى هذه النهائيات الموسعة ليس مرتفعا وبعض المنتخبات الضعيفة قد تفعلها. الكثير منهم يمتلك عقلية دفاعية».
وقال: «بعد مشاهدة إنجلترا وهى تلعب.. ربما يفكرون فى الاستمرار فى الدفاع من العمق. لو استطعنا تسجيل هدف سيغير كل شيء ولهذا يجب أن نكون حاسمين».