الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرنس للنوبيين: ستعودون لأراضيكم قريباً




ظهر الدكتور حسن البرنس القيادى الإخوانى ونائب محافظ الاسكندرية فى الحفل الذى اقامه حزب الحرية والعدالة بالتنسيق مع عدد من الجمعيات والنوادى النوبية بالإسكندرية.
 
وأكد البرنس فى أول لقاء بصفته نائب المحافظ ان الاوضاع الان فى مصر مبشرة بالخير، رغم ما يحاول الاعلام ترويجه بأن مصر على وشك الانهيار، موضحا ان ليس كل موظف بالدولة هو مرتشى أو كل مسئول فاسد فهناك الان من يعمل من اجل مصر ولكن الخطأ فى المنظومة الادارية بشكل عام.
 
وان هناك خيرا كبيرا ينتظر الاسكندرية وسيناء والنوبة سواء مشروعات سياحية او زراعية او صناعية، وشدد على اهمية العمل ودعم مؤسسات الدولة عن طريق الابلاغ عن اى خطأ يرتكب من أى شخص كان.
 
وأن هناك عدداً من رجال الاعمال بالمحافظة ابدوا استعدادهم للتبرع بقيمة اعمال الإنشاءات والصيانة الخاصة بالإنفاق والكبارى ومزلقانات القطار فى المحافظة، مساهمة منهم فى حل تلك المشكلة، وطالبوا برسم توضيحى يحدد اعداد تلك الإنشائيات.
 
واكد البرنس ان البلاد بها الكثير من رجال الاعمال الذين يسعون لبناء نهضة الوطن.
 
ومن جانبه وصف المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الادارى للإخوان المسلمين بالإسكندرية النوبيين بأنهم اخوة وطن ودم، لافتا إلى انهم تحملوا كثيراً بدءاً بعمليات التهجير من عام 1902 وحتى و1964 مؤكدا ان المرحلة المقبلة هى مرحلة العودة واستعادة الحقوق كاملة فى ظل حاكم يخشى الله ويعطى كل ذى حق حقه.
 
واضاف: ان مصر عانت الويلات فى حكم العسكر لأكثر من 60 عاما، كان ابرزها اعتداء اليهود على اراضينا لانشغال العسكريين بالسياسة مما ترتب عليه تأخر مصر فى جميع المجالات.