الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مقتل شخصين وإصابة ربة منزل فى مشاجرات لخلاف على الميراث بأسيوط وبنى سويف

مقتل شخصين وإصابة ربة منزل فى مشاجرات لخلاف على الميراث بأسيوط وبنى سويف
مقتل شخصين وإصابة ربة منزل فى مشاجرات لخلاف على الميراث بأسيوط وبنى سويف




بنى سويف – مصطفى عرفة

أسيوط ـ إيهاب عمر

لقى شخصان مصرعهما فى مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة لخلاف على شراء قطعة أرض بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج فى محافظة أسيوط.

 تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم عبدالغفار الناحل رئيس مباحث مركز شرطة أبوتيج يفيد وصول بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع قتلى بقرية باقور دائرة المركز.
 وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف وتمت السيطرة على الموقف وبالفحص والمعاينة تبين مقتل كل من «شحاتة م م، وعبده إ خ» أبناء عمومة.
وأشارت التحريات التى أجراها فريق مباحث المركز إلى نشوب مشاجرة بين المجنى عليهما لخلاف بينهما على شراء قطعة أرض غرب السكة، تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزى.
وتمكنت القوات من إلقاء القبض على4 أشخاص من أقارب المجنى عليهما وتم  تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
وفى  بنى سويف اطلق مواطن النار على إحدى قريباته (زوجة عمه) أثناء وقوفها فى شرفة المنزل بمركز الفشن جنوب بنى سويف  لخلافات على الإرث مما تسبب فى إصابتها بإصابات خطيرة ونقلها لمستشفى الفشن المركزى.
وكان اللواء محمود العشيرى مدير الأمن قد  تلقى إخطارا من العميد عمرو العدل مأمور مركز الفشن بوصول عطيات أحمد محمد 51 سنة ربة منزل من قرية شنرا التابعة لمركز الفشن مصابة بطلق نارى أسفل الصدر من الناحية اليسرى وتم حجزها للعلاج بعد استخراج المقذوف.
وتبين من تحريات المقدم محمد إبراهيم رئيس مباحث المركز  أن المصابة أثناء تواجدها بشرفة المنزل قام محمد عبدالوهاب وشهرته (أبوذقن) 35 سنة بإطلاق النار عليها بفرد خرطوش محدثًا إصابتها بسبب خلافات بينهما على الإرث وبسؤال نجل المصابة عبدالله ابراهيم عبدالله عبدالجواد 19 سنة أيد مضمون التحريات.
تم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف بسرعة ضبط وإحضار المتهم.