الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصرف العيدية للاعبين.. وإجازة من التدريبات اليوم






قامت ادارة نادي الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل العيد كعيدية خاصة للمجموعة من اللاعبين أصحاب الفئات الصغيرة أمثال محمود جنش وصبري رحيل وحازم إمام وأحمد توفيق وسعيد قطة مع الوعد بصرف باقي المستحقات عقب إجازة  عيد الأضحي. 

في الوقت نفسه عاد اسم حسام حسن يطرح نفسه بقوة كمدير فني للفريق بعدما أعلن المدير الفني الحالي الخواجة البرتغالي دروفان فييرا أنه لن يستمر مع الفريق الأبيض بعد يوم 4 نوفمبر اذا لم تعود بطولة الدوري. 
حيث كان فييرا أعلن أنه سيرحل عن الزمالك لرفضه فكرة البقاء بدون عمل لأن أخلاقياته تمنعه من أن يحصل علي راتب شهري بدون أن يقوم بعمل حقيقي وهو قيادة الفريق في المباريات الرسمية رافضاً أن يكون ربط رحيله بتلقيه عرضا من نادي اتحاد كلباء الاماراتي.  
وكان المدير الفني منح لاعبيه راحة اول ايام العيد حتي يتمكنوا من الاحتفال مع ذويهم علي أن يستأنف الفريق تدريباته ثاني ايام العيد تحسبا لعودة الدوري  ،وذلك بعدما خاضوا القاء ودياً امام فريق تليفونات بني سويف وتم تحذير اللاعبين من تناول اللحوم بكثرة. 
في سياق آخر  يترقب مسئولو النادي الأبيض عودة بطولة الدوري يوم 4 حسب المهلة التي منحها الرياضيون بقيادة أحمد شوبير للدولة. 
من جانبه أكد أسامة نبيه أن إقامة لقاء الاهلي أمام الترجي في نهائي كاس إفريقيا بالجماهير يعني أن يعود الدوري. 
يأتي هذا في الوقت الذي أعرب فيه مسئولو النادي الابيض عن أملهم بفوز الأهلي بالبطولة الإفريقية كبداية لعودة النشاط الكروي. 
في سياق آخر تنظم ادارة العلاقات العامة حفلاً ثانياً ايام العيد وحفلاً آخر للأطفال في الصباح مع استمرار مدينة الملاهي.
كما اقترح أحد أعضاء مجلس ادارة النادي الأبيض المشاركة في دورة حزب الحرية والعدالة التي تقام بين أندية بورسعيد كإعداد للفريق قبل انطلاق الموسم.
ولكن هذه الفكرة قد قابلت رفضاً من قبل غالبية أعضاء المجلس حيث رأي البعض أنه من الأفضل إقامة معسكر داخلي أو الاكتفاء بتدريبات الفريق في ملعبه حتي لا يتم تشتيت اللاعبين لاسيما وأن هذه الدورة ستنطلق يوم 1 نوفمبر المقبل وهو ما قد يربك الفريق الأبيض خاصة اذا أقيم الدوري عقب عيد الأضحي كما صرح بعض المسئولين.