الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدمة فى الزمالك مرتضى منصور: الأهلى لم يتوج بالدورى !

صدمة فى الزمالك  مرتضى منصور:  الأهلى لم يتوج بالدورى !
صدمة فى الزمالك مرتضى منصور: الأهلى لم يتوج بالدورى !




كتب- وائل سامى


يرى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن لقب الدورى المصرى لم يحسم حتى الآن وذلك بسبب «اقتحام جماهير الأهلى مباراة الإسماعيلى».
الأهلى توج رسميًا بطلا للدورى المصرى قبل النهاية بمباراتين حيث فاز على الإسماعيلى وتعثر الزمالك أمام المصرى لتنتهى مسابقة الدورى بشكل رسمى.
وقال مرتضى منصور  «لا يوجد دورى. لم يتم حسم أى شىء».
وأوضح «جماهير الأهلى اقتحمت مدرجات بتروسبورت ومواجهة الإسماعيلى مثل ما حدث فى لقاء الزمالك أمام حرس الحدود من قبل».
وواصل «وقتها تم احتساب المباراة لصالح حرس الحدود. وما حدث اليوم فى لقاء الأهلى والإسماعيلى هو نفس الشىء».
فى نفس السياق سيطرت حالة من الحزن الشديد على أروقة القلعة البيضاء بعد ان تأكد خسارة نادى الزمالك للقب الدورى هذا الموسم وفوز النادى الأهلى بالبطولة هذا الموسم بعد تعادل الفريق الأبيض أمام المصرى البورسعيدى.وانتقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الطريقة التى أدار بها الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى للمباراة خاصة أن هذا اللقاء كان لا بديل فيه عن الفوز على أمل اللحاق بلقب الدورى حيث اعرب مرتضى منصور عن غضبه من استبعاد ايمن حفنى من المباراة مؤكدا ان المباراة كانت فى حاجة الى جهود اللاعب كونه لاعبًا محتركًا ومهارى وهو ما كان سيرهق دفاعات لاعبى المصرى .
يأتى ذلك فى الوقت الذى تعالت فيه الأصوات داخل مجلس الزمالك للتعاقد مع مدير فنى اجنبى بعد انتهاء الدورى حتى يمكنه ان يدرس الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ويقود الفريق فى المباريات المتبقية من دورى المجموعات الأفريقى على ان يستمر محمد حلمى لإدارة مباراتى سموحه والأهلى المقبلتين. ومن المنتظر ان يجتمع الجهاز الفنى للزمالك لتحديد برنامج استعداد الفريق لمباراة سموحه المقرر اقامتها يوم 4 يوليو المقبل خاصة بعد ان تم الغاء مبارة وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا بعد ان تم اقصائه من البطولة بسبب شغب جماهيره. ومن ناحية أخرى دافع ايمن حفنى صانع العاب نادى الزمالك عن نفسه بعد ان وجهت له اتهامات التهرب من السفر مع بعثة الفريق الى نيجيريا لملاقاة انيمبا النيجيرى حيث قال انه كان مصابا بالفعل وذلك حتى يتفادى العقوبة المالية التى وقعتها عليه إدارة القلعة البيضاء.