الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انطلاق الأولمبياد الرمضانية فى السباحة بمركز شباب الجزيرة

انطلاق الأولمبياد الرمضانية فى السباحة بمركز شباب الجزيرة
انطلاق الأولمبياد الرمضانية فى السباحة بمركز شباب الجزيرة




فى إطار حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة التى يستفيد منها نشء وشباب مصر، يواصل مركز شباب الجزيرة اطلاق الأولمبياد الرمضانية فى مختلف الألعاب.
وانطلقت الجمعة الماضية الأولمبياد الرمضانية الأولى فى السباحة بمشاركة١٥٠ سباح وسباحة مواليد ٢٠٠٨، ٢٠٠٧، ٢٠٠٦.
شهدت المنافسات حضور المحاسب جمال الرملى رئيس مجلس إدارة المركز، وأحمد عفيفى مدير عام الإعلام والترويج بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور سيد حزين المدير التنفيذى للمركز، والدكتور أحمد عثمان المدير الفنى، والكابتن بدر محمد مدير مجمع السباحة.
من جانبه أكد جمال الرملى أن إقامة تلك الأولمبياد ستسهم فى إظهار المواهب الرياضية للنشء والشباب ومساعدتهم على تنميتها وصقلها وإعطائهم المجال والفرصة المناسبة لإظهارها فى شكل ممتع وملىء بالتحدى. وأشار الرملى إلى أن هناك بعدا اجتماعيا من خلال تلك الأولمبياد وهو لم شمل الأسر والأصدقاء وعودة الروابط مرة أخرى
على جانب أخر أكد أحمد عفيفى أن إقامة الأولمبياد يأتى فى إطار توجيهات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب بضرورة نشر ممارسة الرياضة بين الجميع بمختلف الأعمار من أجل اكتشاف اللاعبين المميزين لضمهم إلى المنتخبات المصرية المختلفة للمشاركة فى الألعاب الإقليمية أو العالمية.