الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ألتراس يواصل احتفالاته بالدورى «بمخدة» يول

ألتراس يواصل احتفالاته بالدورى «بمخدة» يول
ألتراس يواصل احتفالاته بالدورى «بمخدة» يول




دعت رابطة ألتراس أهلاوى جميع محبى ومشجعى الفريق الأحمر إلى التوجه لملعب مختار التتش بالجزيرة من أجل الاحتفال بالفوز بدرع الدورى العام.
الأهلى توج باللقب عقب فوزه على الإسماعيلى بهدفين لهدف وتعادل الزمالك مع المصرى بهدفين لكل فريق ليصير الفارق بين القطبين سبع نقاط قبل جولتين من انتهاء المسابقة.
ووجهت الرابطة نداءها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك إلى الاحتفال داخل مدرجات التتش داعية الجماهير إلى عدم نسيان «مخدة يول» أثناء الاحتفال وذلك فى إشارة منهم لتصريح سابق للمدير الفنى للأهلى قال فيه إنه سيواجه الإسماعيلى والزمالك وهو نائم على المخدة إذا استطاع الفوز بجميع المباريات التى تسبق هذه المواجهات وهو ما لم يحدث حيث خسر الفريق الأحمر من المصرى ووادى دجلة.
وفى نفس السياق أبدى الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، سعادته البالغة، بعد تحقيقه لقب الدورى الممتاز، بعد تحقيق فريقه الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف وحيد.
ونشر يول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صورة تجمعه برمضان صبحى وحسين السيد ومؤمن زكريا وسعد سمير وليندمان ومترجمه الخاص.
ووجه يول رسالة لجماهير النادى الأهلى قائلا «أريد أن أشكر جماهير الأهلى على مساندتهم غير المعقولة طوال الموسم المدرب يحبكم كثيرًا».
من جهة أخرى يدرس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الهولندى مارتن يول، نقل ملعب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، والمقررة فى 3 يوليو المقبل، إلى القاهرة بدلًا من الإسكندرية.
جهاز الأهلى يدرس خوض مباراتيه المتبقيتين مع الاتحاد السكندرى والزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، فى ظل رغبة الأهلى فى تجنب الإرهاق للاعبيه، وحمل درع الدورى على ملعب بتروسبورت الذى يعد بمثابة «وش السعد» على الأهلى بعد حسمه للقب البطولة رسميًا، عقب الخسارة فى المباراتين الماضيتين أمام المصرى بالدوري، وزيسكو يونايتد الزامبى فى دورى الأبطال.
ومن المقرر أن يلعب الأهلى أمام الاتحاد السكندرى فى 3 يوليو المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما يواجه الزمالك على ملعب بتروسبورت فى 9 يوليو، خلال الأسبوعين 33 و34 من الدورى الممتاز.
ويبحث الأهلى مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية إمكانية قبول هذا الأمر خلال الأيام المقبلة، أملًا فى الحصول على الموافقة الأمنية لحسم نقل ملعب مباراة الاتحاد التى قد تشهد احتفالية الأهلى بدرع الدورى الجديد، إلى القاهرة.
على جانب آخر استدعى الجهاز الفنى للنادى الأهلى لاعبى الفريق من منتخب الشباب مواليد عام 1997، للتواجد فى مران الأهلي.
ويسعى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق إلى التعرف على اللاعبين ومراكزهم لبحث إمكانية قيد أحدهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد، أو الاعتماد عليهم فى الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.
واللاعبون هم: «محمد عصام الغندور وعمر وائل رضوان ومصطفى فرماوى وعمرو السعداوى وعمر محمد رجب وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان».