الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المنوفية» تفرج عن تعويضات مضارى الإقليمى

«المنوفية» تفرج عن تعويضات مضارى الإقليمى
«المنوفية» تفرج عن تعويضات مضارى الإقليمى




المنوفية – منال حسين


أعلنت مديرية المساحة بمحافظة المنوفية، أنه جار التنسيق مع الحسابات والشئون القانونية بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها القرى لإخطار المواطنين بالحضور لصرف التعويضات للمبانى والأراضى الزراعية المعترضة للطريق الإقليمى وأعمال كهرباء الضغط العالى والمنخفض والتليفونات والأعمال الصناعية على الترع والمصارف.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مختار الخولى، سكرتير عام محافظة المنوفية، لمتابعة آخر تطورات الطريق الإقليمى الدائرى وعرض الموقف التنفيذى لصرف التعويضات للأراضى الزراعية والمبانى.
وأكد مهندس الضغط العالى أنه جار التنفيذ حاليا فى جميع التقاطعات واستيفاء جميع الأوراق وتشوين المعدات على بعض التقاطعات وسيتم انتهاء من جميع الأعمال خلال شهر يوليو، فضلا عن إنهاء الأعمال فى قريتى هيت ورملة الأنجب خلال 15 يومًا.
من جانبه وجه السكرتير العام  بضرورة التنسيق بين جميع القطاعات لإنهاء هذا المشروع طبقا للخطة الموضوعة إيمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع، مشيرا إلى أن القانون نظم عملية إزالة المبانى، بأن يقوم صاحب المبنى بالإزالة على حسابه وفى حالة عدم تنفيذه الإزالة يتم اتخاذ إجراء الإزالة خصما من حساب التعويض.