الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعيين 3 آلاف بالرى بعد العيد




صرح الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى بأن الوزارة قد حصلت على موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على نقل الاعتمادات المالية الخاصة بالتعاقد مع عدد 11924 من العاملين على الباب الأول أجور بند 3/2، وسيتم موافاة الإدارات العامة بالأسماء عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة للتثبيت.
 
وأفاد الوزير ـ فى تصريحات أمس بأن العمل يجرى حاليا بشأن استكمال ومراجعة عدد 3 آلاف عقد للذين أتموا ستة أشهر فى أغسطس، وذلك تمهيدا لصدور قرار تعيينهم بعد إجازة العيد مباشرة.
 
وأكد الوزير منح علاوة تشجيعية لعدد 2150 عاملا بمختلف الدرجات المالية بديوان عام المصلحة والإدارات العامة التابعة لها بالأقاليم اعتبارا من 22 أكتوبر2012.
 
كما أفاد بأنه تمت الموافقة على ضم مدد الخدمة العملية السابقة للسادة العاملين بمصلحة الرى وفروعها فى ضوء استيفاء الشروط والضوابط والعرض على لجنة شئون العاملين. كما تمت الموافقة على تصويب وضع الحاصلين على مؤهلات أعلى قبل التعيين أو بعده وجار استصدار القرار اللازم فى هذا الشأن.
 
من جهة أخرى وافق الدكتور بهاء الدين على صرف مكافأة «400 جنيه» لكل موظف من أبناء الوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك يستفيد منها نحو 113 ألف موظف.