الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القرموطى أول المغادرين من «أون تى فى» بعد صفقة «أبوهشيمة»

القرموطى أول المغادرين من «أون تى فى» بعد صفقة «أبوهشيمة»
القرموطى أول المغادرين من «أون تى فى» بعد صفقة «أبوهشيمة»




كتبت - هند عزام


أعلن محمد الجارحى رئيس تحرير برنامج «مانشت» الذى يقدمه الاعلامى جابر القرموطى عن توقف البرنامج والرحيل من القناة عقب 7 سنوات من العمل ليكون القرموطى أول المغادرين للقناة عقب شراء رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لها.
وكتب الجارحى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أمس الاول: وداعاً أون تى فى.. سبع سنوات كاملة تنتهى اليوم، أغادر أون تى فى ويغادرها الصديق العزيز جابر القرموطي، وينتهى برنامج «مانشيت».
ومن جانبه علق  الاعلامى البرت شفيق الذى أدار القناة لسنوات وتركها قبل الصفقة بشهور لينتقل الى قناة النهار وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: جابر كما عرفته.. عرفت جابر القرموطى منذ سنوات طويلة ، ومن أول مرة جلست معه فيها عرفت أننى أمام إنسان مختلف مليء بالحماس والنشاط والإخلاص والطيبة والحب.
كان جابر يشرح لى فكرة برنامجه كما يراه المشاهد على الشاشة الآن، يقف ويجلس ويتوتر وينفعل ويضحك فى نفس الوقت. فما كان منى إلا أن أقول له أريد أن أراك امام الكاميرا رد كعادته بفرحة قائلا (ماشى يا معلم). وكما توقعت كان مفاجأة بقدرته على الشرح وتبسيط الأمور للمشاهد البسيط النابعة من بساطته هو وسرعان ما أصبح جابر المذيع اللامع والمعروف فى كل مصر.
جابر إنسان عرفته ببساطة قلب وحب غير عادى للجميع.
لا يوجد شخص عرف جابر أو عمل معه ولم يحبه .
جابر عمل فى قناته التى بناها مع كثير من زملائه أحب المكان وأخلص له. أريد أن أقول له هذه هى الحياة، وستظل تبدع وتملأ الفضاء نجاحا فأنت مذيع مميز وشخص محترم كريم خلوق. أنت يا من اجتهدت ونجحت ستظل تنجح والأيام مقبلة. لا أعرف لماذا يا جابر أكتب لك هذه السطور ولكننى أعرف أنك الإنسان المحب والأخ الكريم، وانك صنعت شكلا مميزا ومختلفا لك فى الإعلام. مهما أتفق معك البعض أو اختلف ولكنك تحديت وصبرت وصنعت لك مكانة مختلفة بين الإعلاميين وفى الإعلام المصرى وسيظل المشاهد يذكر لك الشخصيات المختلفة التى لعبتها والتى كنت تريد توصيل رسالة من خلالها لمشاهديك.
أخيرا اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح.