الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور «مدرب الزمالك» الجديد

مرتضى منصور  «مدرب الزمالك» الجديد
مرتضى منصور «مدرب الزمالك» الجديد




كتب - وائل سامى

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيقبل استقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى، وفى حالة تقدم أعضاء الجهاز بالاستقالة.
كما أعلن مرتضى منصور عن رفضه عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق الأبيض.. وعلق مرتضى منصور على الترشيحات الدائرة بشأن المدير الفنى القادم للفريق، قائلا فى إطار الدعابة: «أنا المدرب القادم».
ومن جانبه علق رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك محمد صلاح، على قرار رئيس القلعة البيضاء بإيقاف راتب جميع أفراد الجهاز الفنى للفريق لمدة 3 شهور قادمة.
وقال رئيس جهاز الكرة بالزمالك : مرتضى منصور هو رئيس النادي، وهو الأدرى بمصلحة الفريق سواء بقينا بالجهاز الفنى أو رحلنا، أخلصنا وقدمنا كل ما لدينا، لكن من الوارد أن نصيب أو نخطئ.
وأضاف: لا تعليق على قرار إيقاف الرواتب لمدة ثلاثة شهور، كما ذكرت فرئيس النادى هو مرتضى منصور، والجهاز الفنى يحبه ويحترمه كثيرا.
واختتم صلاح: علاقتى بمرتضى منصور قوية سواء كنا داخل الملعب أو خارجه، وتبقى مصلحة الزمالك هى الأهم.
وفى سياق متصل رفض محمد حلمى المدير الفنى لفريق الزمالك الرد على اتصالات أعضاء الجهاز الفنى للفريق ومجلس إدارة القلعة البيضاء، كما رفض الرد على اتصالات محمود أبو رجيلة أحد رموز النادي، من أجل محاولة حل الخلافات بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادى خلال الفترة الحالية.
وأكد مصدر بمجلس إدارة النادى الأبيض أن محمد حلمي، لا يرد على اتصالات ورسائل مجلس الإدارة وبعض رموز النادى من أجل عقد جلسة لاحتواء الخلاف بينه وبين رئيس النادي.
وكان المدير الفنى أخطر الجهاز المعاون له بقراره بالرحيل عن النادى فى الفترة الحالية بعد هجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك عليه فى أعقاب التعادل مع المصرى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدوري.
ويعد محمد صلاح رئيس الجهاز الفنى بالزمالك، الأقرب لقيادة تدريبات الفريق المقرر استئنافها اليوم الثلاثاء فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة سموحة، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الـ33 من منافسات الدورى الممتاز.
واستقر معظم أعضاء جهاز الزمالك باستثناء محمد حلمى المدير الفنى للفريق، على التواجد فى مران الثلاثاء، لاستئناف الاستعدادات للمباريات المقبلة بداية من مواجهة سموحة.
وحاول أعضاء مجلس الزمالك، الوصول لمحمد حلمى إلا أن المحاولات باءت بالفشل وفى حالة عدم نجاحهم فى التحدث معه بشكل نهائى سيكون الأقرب قيادة محمد صلاح لمران الفريق. ومن جهة اخرى يحسم احمد حمودى صانع العاب الفريق موقفه اليوم الثلاثاء بشكل نهائى من البقاء مع الفريق او الرحيل بعد انتهاء اعارته لصفوف الأبيض من نادى بازل السويسرى .
جاء ذلك بعدان قررت إدارة نادى الزمالك منح اللاعب مهلة اخيرة لمدة يومين بدأت من الأحد الماضى لحسم موقفه النهائى مع الفريق خاصة وان ادارة النادى ترغب فى بقائه الموسم المقبل.