الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مكسيم تطلق مشروع «بو ساندز» بسيدى عبدالرحمن

مكسيم تطلق مشروع «بو ساندز» بسيدى عبدالرحمن
مكسيم تطلق مشروع «بو ساندز» بسيدى عبدالرحمن




كرار: طرح «بوساندز» يؤكد ثقتنا فى مناخ الاستثمار بمصر..وبدء تسليم المشروع 2019
أعلنت مجموعة مكسيم للاستثمار عن إطلاق كمبوند جديد فى قلب مشروع  «بو سيدى عبدالرحمن» بالساحل الشمالى تحت اسم «بو ساندز» وذلك على مساحة 300 فدان تمثل 17% من أرض المشروع، وبإجمالى حجم استثمارات تقدر بنحو 6.5 مليار جنيه.
ويعد مشروع «بو سيدى عبدالرحمن « أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى حيث يقع على مساحة 1800 فدان وتقدر إجمالى تكلفته الاستثمارية بنحو 14 مليار جنيه، ويضم مشروعى «بو أيلاندز» و «بو ساندز» كما يمتلك الموقع الأكثر تميزًا وجذبًا للراغبين فى قضاء العطلات بالساحل الشمالى.  ويمتلك كمبوند «بوساندز» العديد من المميزات التى تجعله مقصدًا للعملاء راغبى التمتع بالطبيعة الساحرة، والخدمات المييزة، حيث يتضمن المشروع منطقة تجارية تَضُم العديد من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى فنادق 4 و 5 نجوم إلى جانب نادى إجتماعى ومنطقة رياضية وملاهي، مما يجعل من «بوساندز» المكان المفضل لقضاء العطلات والاستمتاع بالخصوصية.
ويتميز كمبوند «بوساندز» بمساحاته الصغيرة التى تبدأ من 80 إلى 200 متر، لتتناسب مع متطلبات العائلات الصغيرة ، حيث تَطُل كافة الوحدات على البحيرات الصناعية والمجار المائية التى تتخلل المشروع، حيث تمثل نحو 80% من حجم المشروع ، وتتميز وحدات المشروع بأسعارها الملائمة التى تعد فرصة جيدة للاستثمار وتلبى احتياجات العملاء فى الاستمتاع بقضاء العطلات الخاصة بهم .
ومن جانبه قال الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للاستثمار: إن إطلاق كمبوند «بوساندز» بمشروع بو سيدى عبدالرحمن ، يؤكد على ثقة المجموعة فى مناخ الاستثمار داخل السوق المصرية وإمتلاكها لمعدلات نمو جاذبة للاستثمار والمستثمرين، فى ظل الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التى تتبناها الدولة خلال الفترة الحالية .
وأوضح كرار أن الإقبال الكبير من قبل العملاء على مشروع بو سيدى عبدالرحمن فى الساحل الشمالي، دفع المجموعة إلى طرح كمبوند جديد يلائم طبيعة شريحة مختلفة من العملاء، موضحاً أن حجم استثمارات كمبوند «بوساندز» تصل إلى 6.5 مليار جنيه، ومن المقرر أن يتم بدء تسليم المرحلة الأولى 2019 على أن يتم الإنتهاء منه 2022.
وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للاستثمار إلى بدء شركته تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع «بو أيلاندز» البالغ تكلفته الاستثمارية نحو 3.5 مليار جنيه، حيث تم بدء أعمال الحفر فى المشروع، إلى جانب البدء فى إنشاء البحيرات والمجارى المائية، إضافة إلى الإنتهاء من 85% من أعمال الطرق الخاصة بالمشروع .
ويقع مشروع «بو أيلاندز» على مساحة 300 فدان وقام بتصميمه شركة «AECOM» أيكم الإنجليزية بالتعاون مع شركة HCP الأسبانية والمعروفتان بتصميماتهما ذات المعايير العالمية، حيث يتخلل المشروع بحيرات ومجارى مائية و مساحات خضراء تبلغ مساحتها حوالى 88% من مساحة المشروع مما يتيح لكل وحدة الخصوصية والاستمتاع .
ويضم مشروع «بو سيدى عبد الرحمن» فنادق 5 نجوم وفنادق 4 نجوم بالإضافة إلى مناطق تجارية وملاهى ومركز طبي، إلى جانب جامعة عالمية.
ويعد مشروعا «بو أيلاندز» و «بو ساندز» جزءًا من مشروع «بو سيدى عبدالرحمن» الذى يقع فى أكثر المناطق تميزا فى الساحل الشمالى والذى وقعت مجموعة مكسيم للاستثمار العقد الخاص به مع الحكومة على هامش مؤتمر مطروح الاقتصادى .