الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عامل يذبح طفلة غيرة من والديها.. وأخرى تضع السم لوالدها لتتزوج من عجوز

عامل يذبح طفلة غيرة من والديها.. وأخرى تضع السم لوالدها لتتزوج من عجوز
عامل يذبح طفلة غيرة من والديها.. وأخرى تضع السم لوالدها لتتزوج من عجوز




كتبت - الشيماء طلعت  - الإسماعيلية - شهيرة ونيس

 

تجرد عامل من مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بقتل طفلة عاما ونصف عام بسبب الغيرة واخرى تضع السم  لوالدها حتى تتزوج من عجوز يكبرها بـ50 عاما ففى القاهرة أدلى المتهم بقتل طفلة صهره باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عن دوافعه لارتكاب جريمته، بعد أن قرر المستشار عبد الرحمن شتلة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. قال المتهم إن حماته كانت تفرق فى المعاملة بينه وبين «صهره» حيث طلب منها اقتراض مبلغ لمساعدته فى تأسيس مشروع يؤمن مستقبل حفيدها وزوجته، لكن رفضت ثم علم بعد ذلك المتهم أن حماته ساعدت زوج شقيقة زوجته «صهره» فى فتح محل «ترزى» فاشتعلت نار الغيرة فى قلبه بسبب تفرقة حماته فى المعاملة بينه وبين صهره وقرر الانتقام من صهره بقتل طفلته. وأضاف المتهم فى اعترافاته إن يوم الحادث عزمته حماته وزوجته على الإفطار مع صهره وزوجته ووجدها أنها مناسبة للانتقام منهم، حيث استغل انشغال الأسرة بتناول الطعام وطلب من والدة المجنى عليها تقبيلها ثم طعنها «بموس» فى رقبتها للتخلص منها، وكانت خطته لقتلها أن يتظاهر بأن يسعفها بنقلها إلى المستشفى عقب اكتشاف إصابتها ثم خنقها أثناء توصيلها إلى المستشفى. كشفت تحقيقات المستشار مصطفى حسن رضا وكيل أول نيابة حدائق القبة أن المتهم كان يشعر بالغيرة من التفرقة فى معاملة حماته بينه وبين صهره، خاصة أنها ساعدت زوج شقيقة زوجته «صهره» بتأسيس مشروع «ترزى»، وعندما طلب منها إقراضه مبلغا من المال يساعده فى تأسيس مشروع رفضت ما أشعل نار الغيرة فى قلبه. وفى يوم الحادث دعت حماته إلى إفطار يجمع كل أفراد الأسرة حيث وجد المتهم أنها مناسبة جيدة لارتكاب جريمته وعقد النية على الانتقام من ابنة صهره طفلة رضيعة تبلغ من العمر عاما ونصف العام اجتمع أفراد العائلة على مائدة واحدة وبعد تناول الطعام طلب المتهم من والدة المجنى عليها الطفلة للهو معها، ثم توجه بها فى مكان بعيد عن أعين أسرتها واستغل انشغالهم بتناول الإفطار وغرس «موس» فى رقبة الرضيعة دون شفقة أو رحمة ثم أعادها إلى والدتها التى اكتشفت وجود دماء على فمها فصرخت. أسرع المتهم وأخذ الطفلة وتقمص دور المنقذ لإسعافها وأخبرهم بأنه سينقلها إلى المستشفى وأثناء سيره بالطريق لم تشفع له صرخات الطفلة بل شنقها للتخلص منها وسلمها إلى المستشفى جثة هامدة. تمكن رجال المباحث من كشف أمر المتهم وأنه وراء قتل المجنى عليها بسبب غيرته من صهره وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها.

وفى الإسماعيلية تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تلميذة بالصف الأول الإعدادى وعشيقها العجوز 62 سنة بتهمة قتل والدها بسم الفئران.
وبسؤال الزوجة بعد نقل أفراد الأسرة إلى المستشفى فى إعياء عن نوع الإفطار قالت إنهم تناولوا جميعا كفتة تم تصنيعها بالمنزل، وأن الجميع تناول الإفطار ماعدا ابنتهم.
وبسؤال البنت عن عدم تناولها الإفطار مع أسرتها عللت ذلك بأنها لا تحب الكفتة، وأسرتى تعلم ذلك جديدا،وبتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت أنه تربطها علاقة غير شرعية مع رجل مسن «جارهم» وأنه كان يعاشرها، ودائم التردد على منزلهم وقالت : فى الفترة الأخيرة قام والدى بطرده من المنزل فقررنا التخلص من والدى وأسرتى لكى يخلو لنا الجو.
وأضافت «حبيبى العجوز أحضر لى سمًا وقال لى عاوزك تضعى السم ده فى الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتى ووضعت السم فى اللحم المفروم اللى أمى بتعمله كفتة».