السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعتمد على الشباب فى اللقاءات الأخيرة من الدورى

الإسماعيلى يعتمد على الشباب فى اللقاءات الأخيرة من الدورى
الإسماعيلى يعتمد على الشباب فى اللقاءات الأخيرة من الدورى




كتبت - رحاب الصادق

 

يدرس الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة خالد القماش الدفع بلاعبيه الشباب فى المباراتين المتبقتين فى بطولة الدورى أمام وادى دجلة وأسوان بعد ضياع فرصة المنافسة على المربع الذهبى من أجل ولتجهيزهم لمباريات كأس مصر التى سيخوض الإسماعيلى لقاءه أمام المصرى ضمن منافسات دور الـ8 المقرر إقامته يوم 14 من الشهر المقبل.
يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى، جاهزية لاعب الفريق محمود متولى للمشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام وادى دجلة ببطولة الدورى الممتاز يوم الخميس المقبل.
وأشار الجهاز الطبى إلى أن محمود متولى تماثل للشفاء من إصابته بقطع فى منشأ العضلة الضامة مؤخرا، والتى حرمته من المشاركة ضمن صفوف فريقه خلال المباريات الماضية، مؤكدا أن اللاعب أصبح جاهزا للعودة للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة فى لقاء وادى دجلة، وذلك حسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش.
ومن جانبه أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للاسماعيلى أن عمر الوحش ومحمود متولى ثنائى وسط الفريق يحتاجان لعشرة أيام على الأقل قبل العودة للتدريبات والمشاركة بالمباريات .
وأضاف أن الثنائى يحتاجان لبرنامج تأهيلى قبل العودة للتدريبات الجماعية لغيابهما فترة طويلة عن الملاعب، مشيرًا إلى أنهما سيكونان جاهزين خلال مباراة المصرى بدور الــ8 لكأس مصر والمقرر لها الشهر المقبل .
يذكر أن متولى قد تعرض لقطع كلى فى منشأ العضلة الضامة، بينما عانى الوحش بشد من الدرجة الاولى فى العضلة.