الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 شروط تقرب حسن شحاتة من تدريب الزمالك

3 شروط تقرب حسن شحاتة  من تدريب الزمالك
3 شروط تقرب حسن شحاتة من تدريب الزمالك




كتب- وائل سامى 

 أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه محاولات الإبقاء على محمد حلمي، المدير الفنى للفريق، بعد خسارة لقب الدوري.
ورفض مرتضى، وساطة بعض أعضاء مجلس الزمالك، للإبقاء على حلمي، فى تدريب الفريق متمسكًا برحيله.
ومن المقرر أن يعلن الزمالك خلال ساعات مصير الجهاز الفنى للفريق.

كان مرتضى منصور قد طالب الجهاز الفنى للأبيض، بالعودة لقيادة الفريق مرة أخرى، بعد أنباء تقديم استقالتهم الجماعية، ورفضهم حضور اجتماع رئيس الزمالك،  الاثنين الماضى  اعتراضا على الهجوم الحاد الذى شنه رئيس الزمالك على الجهاز عقب مباراة المصري، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الأحد الماضى، بمقر النادى للحديث عن عدة أمور أبرزها أسباب ضياع الدورى وهو ما دفع رئيس النادى لرفض رجوع جهاز حلمى.
ورشح عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطني، لخلافة محمد حلمى المدير الفنى للفريق الحالي، فى ظل رفض الأخير الرد على اتصالات مسئولى الزمالك، وفقا لمصدر بالنادى الأبيض.
كان أعضاء الجهاز المعاون لمحمد حلمى، تخلفوا عن حضور اجتماع مرتضى منصور الذى كان مقررًا له عصر الاثنين الماضى  لتضامنهم مع المدير الفني، بعد هجوم رئيس النادى على محمد حلمى بعد مباراة المصرى الأخيرة فى الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن يحسم مرتضى منصور رئيس النادي، امر بقاء محمد حلمى من عدمه فى رئاسة الجهاز الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تضامن الجهاز المعاون مع المدير الفنى ووفقا لمصدر مقرب من المعلم حسن شحاتة فإن الأخير وافق بشكل مبدئى شرط عدم تدخل رئيس النادى فى صلاحياته وان يقود الفريق فى فترة الاعداد بعد انتهاء الموسم الحالى على ان تتضمن الفترة معسكر قوى يتخلله مباريات ودية قوية.
من جهة اخرى يفاضل مجلس إدارة نادى الزمالك بين أربعة حراس مرمى لتولى أحدهم مسئولية مدرب الحراس خلفا لأيمن طاهر.
وانحسرت الأسماء بين الرباعى فكرى صالح مدرب حراس فريق وادى دجلة، وأسامة عبد الكريم مدرب حراس الإنتاج ووليد إبراهيم مدرب بقطاع الناشئين، وعادل المأمور نجم الزمالك السابق.
ومن جانبه قال وليد إبراهيم «مدرب الحراس فريق الشباب بالقلعة البيضاء، فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»  إنه ينتظر قرار التعيين، إلا أن القرار لم يصدر رسمياً حتى الآن، ولم يتم إبلاغه بأى شىء.
من جهة أخرى أنصف تقرير أيمن فريد طبيب الفريق السابق الرباعى، حمادة طلبة وطارق حامد وأحمد دويدار وحازم امام فى نسبة المشاركة بالمباريات عن الموسم الماضى.
وكتب فريد فى التقرير الذى قدمه لمسئولى النادي، أن اللاعبين تعرضوا لاصابات فى المباريات، ابعدتهم عن المشاركة وبالتالى فان فترة الابتعاد عن المشاركة، أثناء الإصابة تعتبر محتسبة كفترة مشاركة مع الفريق.
ومن المقرر أن يصرف مجلس الزمالك، نسبة المشاركة للرباعى بعد هذا التقرير.