الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريم: دورى فى «أزمة نسب» صدم الجمهور والعرض الحصرى لم يضره

ريم: دورى فى «أزمة نسب» صدم الجمهور والعرض الحصرى لم يضره
ريم: دورى فى «أزمة نسب» صدم الجمهور والعرض الحصرى لم يضره




كتبت - نسرين علاء الدين

 

أعربت الفنانة ريم البارودى عن سعادتها بالمُشاركة فى مُسلسل «أزمة نسب» والشخصية التى تؤديها فى هذا العمل، حيث أكدت على اختلاف العمل والشخصية بشكل عام، لاسيما أنها أشارت إلى أن ردود الأفعال التى وصلتها عن هذا العمل إيجابية للغاية.
وأضافت ريم أنها انتظرت منتصف رمضان كى تتضح ملامح شخصية «سمر» بشكل كبير والتى تؤديها فى أحداث «أزمة نسب» الذى تُشارك به فى ماراثون رمضان الحالى، حيث يُشارك فى بطولة هذا العمل كل من زينة ومحمود عبدالمغنى ووليد فواز ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.
وأوضحت ريم أن شخصية «سمر» التى تؤديها فى «أزمة نسب» جاءت بمثابة صدمة للجمهور لظهورها بشخصية على عكس توقعات الجمهور وما لم يتعودوه منها، فلقد أكدت ريم على أهمية اختيار أدوار مُختلفة عن بعضها البعض فى أعمالها الفنية والتدقيق فى الاختيارات من أجل الوصول لأفضل مستوى مُمكن.
ومن جانبها أعربت ريم عن سعادتها بكواليس المُسلسل والتعاون مع فريق العمل ككل بداية من المُخرج سعيد حامد وفريق عمل المُسلسل زينة ومحمود عبدالمغنى وولدى فواز وكل الفنانين والعاملين، حيث تقول إن بلاتوه التصوير شهد تعاونا وحبا وسعادة كبيرة بين صناع هذا العمل الدرامى.
كما ترى البارودى أن فكرة العرض الحصرى لمُسلسل «أزمة نسب» لم تُضر به على الإطلاق بل إنها تقول إن المُسلسل له جمهوره الذى يُتابعه، لاسيما أنها تؤكد على أهمية هذا العمل وسط الأعمال الفنية الموجودة فى موسم رمضان الجارى.
كما تواصل ريم وفريق عمل مُسلسل «أزمة نسب» تصوير بقية المشاهد الخاصة بهم خلال شهر رمضان، حيث إنه من المُقرر الانتهاء من تصوير جميع المشاهد مع نهاية الأسبوع الحالى.