الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارمن سليمان: خطوة التمثيل سبقت أوانها ولم أحسم قرار تكرارها

كارمن سليمان: خطوة التمثيل سبقت أوانها ولم أحسم قرار تكرارها
كارمن سليمان: خطوة التمثيل سبقت أوانها ولم أحسم قرار تكرارها




كتبت - نسرين علاء الدين


تشارك كارمن سليمان فى أولى أعمالها الدرامية من خلال شخصية «صفاء»، فى الجزء السادس من مسلسل «ليالى الحلمية»، وأكدت «كارمن» أنها ترددت كثيرا فى قبل العمل فور عرضه عليها واستغرقت وقتا طويلا فى قبوله لأنها لم تكن تفكر فى الظهور كممثلة فى الوقت الحالى، وتركيزها كان على الغناء أهم.
وقالت كارمن إن ترشيحها لدور «صفاء» ابنه زاهر جاء عن طريق الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر والمنتج محمود شميس، والشخصية التى يلعبها الفنان إسماعيل محمود، وحفيدة سليمان باشا غانم.
وأضافت كارمن أنه  ا لم تكن شاهدت الأجزاء السابقة من المسلسل قبل ترشيحها للجزء السادس، ولكن بعد أن وافقت على المشاركة، تابعت كل الأجزاء السابقة من العمل، للإلمام بكل الأحداث والشخصيات، سواء المرتبطة بى أو غيرها، حتى أتمكن من الدخول فى أجواء وخلفيات الشخصيات، ليساعدنى على التفاعل الحقيقى معها».. وأضافت: «رغم أن طبيعة شخصية (صفاء) هادئة، ولكنها عنيدة ولديها أحلام ومشروعات مستقبلية تحلم بتحقيقها، لذلك ستظل على موقفها، وتصر على أن تسافر إلى القاهرة، والإقامة لدى عمها (مجدى) من أجل تنمية موهبتها فى الغناء، وأكدت انها استمتعت كثيرا فى الكواليس رغم صعوبة التوفيق بين التصوير والمذاكرة.
وقالت كارمن إنها ترصد ردود الأفعال بشكل يومى مع الجمهور لتقييم التجربة وأدائها ولم تحسم قراراها بتكرارها أو عدمه حاليا.
وعن ابتعادها عن الغناء من أجل التمثيل، قالت: «الغناء بالنسبة لى هو حياتى، فأنا فعلت كل ما بوسعى من أجل تحقيق حلم الغناء، ولا زلت حتى الآن أرى نفسى مطربة، وفى الوقت الحاضر بدأت التجهيز لأعمالى الغنائية الجديدة، ويكفى أننى فى الفترة الأخيرة، قدمت (دويتو) غنائيا مع فنان العرب محمد عبده، الذى طلبنى بعد الدويتو لأشارك معه فى كليب غنائى خاص به، وأنا لست من الفنانات اللاتى يضعن استراتيجية وخطة لينفذنها، فأنا أترك الأمر على الله سبحانه وتعالى، وأنفذ كل ما أفكر فيه، وما يطلبه جمهورى منى».